إعلان

بالصور- الإيرانية التي عفت عن قاتل ابنها: أشعر بالاطمئنان

10:37 ص الأحد 27 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أكدت السيدة الإيرانية التي عفت عن قاتل ابنها في أخر لحظة قبل تنفيذ حكم الإعدام بلحظات، أنها في اللحظة التي صفعته فيها على وجهه اختفى الانتقام من داخل قلبها.

فأوضحت صحيفة الدايلي ميل البريطانية التي سبق ونقلت الحدث ولكن بدون تفاصيل، أن السيدة الإيرانية ألين جاد حسين زاده، التي فقدت ابنها منذ سبعة أعوام في مشاجرة مع قاتله الذي يدعى بلال، زارها في المنام وتوسل إليها لتعفو عن القاتل.

وكان من المفترض أن تقوم ألين جاد بدفع الكرسي الخشبي الذي يقف عليه ''بلال'' لتنفيذ حكم الإعدام، إلا أنها في لحظة تملؤها الإنسانية طلبت من الحراس اطلاق سراحه، ثم قامت بصفعه على وجهه.

كما قالت ألين جاد إنها رغبت من كل قلبها أن ترى قاتل أبنها جثة هامدة أماها، إلا أنها خضعت لرغبة ابنها في اخر لحظة، فقام زوجها بفك اسره وفك الحبل من على وجهه.

وصرحت ألين جاد لصحيفة الجارديان البريطانية أن قرار عفوها عن بلال لم يكن وليد اللحظة، إلا أنه اتخذت القرار قبل موعد الإعدام بعشرة أيام.

وتابعت كلامها قائلة ''طوال السنوات الماضية كنت أشعر بأنني جسد بدون روح، وحاليا أشعر بأني أصبحت في حالة أفضل، وأن الشعور بالثأر والانتقام تلاشى تماما''.

وذكرت الصحيفة أن بعد عفو ألين جاد عن بلال، قامت والدته بتقبيل يديها وقدميها، ورأسها، وشكرتها وشكرت والد القتيل.

وعلى الرغم من عفو عائلة القتيل عن بلال، إلا أنه لا يزال في السجن، وذلك لأن القانون الإيراني ينص على أن عائلة القتيل قد تعفو عن القاتل، إلا أنه سيظل في الحبس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان