إعلان

بالصور- سياسي روسي يدعو مساعديه لاغتصاب صحفية حامل

01:40 م الإثنين 21 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تم نقل المراسلة الصحفية ستيلا ديبوفيتسكايا التي تعمل بشبكة روسيا اليوم والحامل في ستة أشهر إلى المستشفى، لتتلقى علاج لصدمة العصبية التي أصابتها بعد طلب مؤسس الحزب الليبرالي الديموقراطي اليمني المتطرف فلاديمير جيرينوفسكي من اثنين من مساعديه باغتصابها.

فذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن جيرينوفسكي طلب من مساعديه الامساك بها واغتصابها، بعد سؤالها له في إحدى المؤتمرات الصحفية عن الأسباب التي تدفع الحكومة الروسية إلى فرض العقوبات على أوكرانيا رغم مرورها بأزمة كبيرة.

فأوضحت الصحيفة أن جيرينوفسكي دفع اثنين من مساعديه نحوها وصرخ قائلا ''عندما آمركما باغتصابها فعليكم فعل ذلك''.

وأشارت الصحيفة أن مؤسسة روسيا اليوم التي تعمل بها ستيلا تتبع حاليا اجراءات قانونية لمحاسبة جيرينوفسكي على فعلته.

كما لفتت الصحيفة إلى أن جيرينوفسكي قدم الكثير من الاعتذارات لتسيلا، كما أكد على رغبته في دفع كل التكاليف العلاج التي تحتاجها حتى يكتمل شفائها وتخرج من الأزمة.

وقالت الصحيفة إن أحد مساعدي جيرينوفسكي اقترب من ستيلا وحاول لمسها مما دفع الكثير من الصحفيات إلى الابتعاد عنها مصابين بالدهشة، والمراسلة يوليا شيشالوفا التي تعمل في وكالة أنباء انترفاكس، صرخت في وجه جيرينوفسكي قائلة ''إن ما تفعله هو درجة من درجات الاذلال وإهانة الإنسانية''.

فرد عليها جيرينوفسكي قائلا ''لا يوجد مكان هنا للسيدات الحوامل، فالحامل لا يجب أن تظهر في الأماكن العامة، عليها البقاء في منزلها والاعتناء بطفلها فقط''.

وانتقدت الكنيسة الارثوذكسية أفعال ولهجة جيرينوفسكي، كما انتقد زملاؤه ومعارفه ما قام به، مشيرين إلى أنه غير غريب عليه لأنه شخص لا يعترف بوجود الله كما أنه دائما يكون تحت تأثير الخمور.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان