إعلان

الاندبندنت: الأفلام الإباحية تقتل الاحساس

10:46 ص الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أكدت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن مشاهدة الأفلام الإباحية يعرض للكثير من الأمراض الجسدية والنفسية، كما إنها تقتل المشاعر والأحاسيس.

فقالت الصحيفة أن الثقافة الشعبية الموجودة بالعالم أصبحت مليئة بالإباحية، والتي تتواجد في مقاطع الأفلام والفيديو كليبات مثل أغاني كاتي بيري ومايلي سايرس والكثير من المغنيات الأخريات.

وأكدت الصحيفة أن انتشار الانترنت في المنازل وعدم وجود رقابة عليه، وانشغال الأهالي عن ابنائهم من أهم الأسباب الرئيسية لنشر الأفلام والمسلسلات الإباحية.

كما أوضحت أن صناعة الأفلام والمسلسلات انتشرت وتطورت جدا بدرجة ملحوظة جدا، وأصبح صناعها من ممثلين ومخرجين ومؤلفين نجوم كبار ولهم أسماء معروفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الأفلام غيرت كثيرا من نظرة الرجل إلى المرأة، ومن طريقة تعامله معها، كما غيرت من نظرة الفتيات إلى نفسهم وزادت من جرأتهم، فأصبحوا يقفوا أمام عدسات الكاميرا بطريقة مثيرة ولا يخجلوا من وضع هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشددت الصحيفة على ضرورة حماية الأطفال من مشاهدة هذه الأعمال، مؤكدة على أن هذا يحتاج إلى حملة ثقافية واسعة، ومراقبة استخدامهم للأنترنت، ومساعدتهم على تنظيم وقتهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان