إعلان

أهالي ركاب الطائرة الماليزية المفقودة متمسكون بأمل عودتهم

11:06 ص الأربعاء 19 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هبة محفوظ:

قال موقع الأخبار الماليزي ''ذا ستار'' في تغطيته لردود افعال أهالي ركاب الطائرة الماليزية المفقودة، إن سارة باجك، خطيبة فيل وود، أحد الركاب الأمريكيين علي متن الطائرة المفقودة، تتعلق بأمل رجوعه، وباقي راكبي الطائرة، مرجحة أنهم لا يزالون علي قيد الحياة.

ووفقا لما أوردته شبكة ''سي إن إن'' الأمريكية، تعتقد سارة أن خطيبها، فيل، ما زال علي قيد الحياة وأن ركاب الطائرة المفقودة مختطفون كرهائن، وأضافت أنها تعتقد أن المختطفون لن يقدموا علي إيذاء اي من الركاب ليتمكنوا من ''فرض مطالبهم بعد ذلك في مقابل عودة الرهائن''.

وقالت سارة، البالغة من العمر 28 عاما، ''أحاول دائما طمأنة نفسي بالتفكير أنهم علي قيد الحياة وأن مختطفيهم لن يقدموا علي إيذائهم، لاستخدامه كورقة ضغط بعد ذلك في مقابل تحقيق مطالبهم''.

وبالحديث عن خطيبها، نقل الموقع عنها أن ''فيل شخص هادئ ومتزن'' وأنها تتوقع أن يتصرف بحكمة مع من اختطفوه، بل وأيضا سيساعد علي التهدئة من روع الركاب المختطفون والتعامل مع المختطفين بذكاء يضمن سلامة الركاب''.

وقال الموقع أن فيل يعد واحدا من ثلاثة أمريكيين علي متن الطائرة المفقودة منذ الثامن من مارس.

وانشأت سارة عدة صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لجمع كل المعلومات الممكنة التي قد تساعد في التوصل لمكان الطائرة المفقودة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان