إعلان

بالصور - أب يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها لرفضها ارتداء سترتها

05:05 م الأربعاء 19 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

نشرت صحيفة ''دايلي ميل'' البريطانية مجموعة من الصور لرجل صيني يجرد ابنته من ملابسها ويسحبها على الأرض لمسافة 100 متر بسبب غضبه منها، لرفضها ارتداء سترتها.

ويتضح في الصور أن الرجل قام بتعرية الجزء العلوي من الطفلة وسحبها على الارض في الطقس البارد، وأن العديد من المارة حاولوا ابعاده عنها إلا أنه رفض.

وقال شهود عيان أن الرجل فقط صبره بعد رفض ابنته ارتداء سترتها، بعد محاولة اقناعها التي استمرت لساعات طويلة، وأن العديد من السيدات حاولوا أخذ الطفلة منه إلا أنه رفض بشد واستمر فيما يقوم به، وكان هذا بحكم امتلاكه لقبضة قوية جدا يضغط بها على يدين الطفلة.

وقالت الطفلة للشرطة أنها لم تستطع الابتعاد أو ترك يد والدها وذلك بسبب قوته الكبيرة مقابل ضعفها الشديد، مؤكدة على عدم وجود أي خيار أخر أمامها سوى  أن تنجر خلفه.

وأكد مجموعة من جيران الرجل والطفلة أنهم لم يشاهدوه يضرب ابنته أبدا، وأنه لا يحرمها من أي شيء، إلا أنه من المؤكد أن غضبه كان السبب الوحيد فيما فعله.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة لم تتدخل في الحادث، ولم تعتبره حادث اعتداء، ورأت أنه وسيلة لتربية وأن كل عائلة حرة في تربية أبنائها بالطريقة التي ترغب بها، كما وصفت الحادث بأنه لم يكن كبيرا للدرجة التي تدفع الأب لتسديد رسوم الإساءة للأطفال.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان