إعلان

صور- أطرف سبع رسائل قام الأطفال بإرسالهم لـ''بابا نويل''

05:04 م الخميس 04 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تعد رسائل الأطفال لسانتا كلوز، أو بابا نويل، من أهم العلامات المميزة لعيد الميلاد، وأهم مراسم العيد التي يقبل عليها الصغار كل عام.

ونشرت صحيفة ''هافينجتون بوست'' الأمريكية تقريرا، يضم أطرف سبع رسائل قام الأطفال الصغار بكتابتهم له.

أول رسالة كانت من طفلة تدعى جاك بالغة من العمر ستة أعوام، وطلبت فيها من أهم شخصية في عيد الميلاد، فيلم ''Monster University''، ونموذج صغير من شجرة عيد الميلاد.

الرسالة الثانية كانت من طفل يدعى جايدن البالغ من العمر ثمانية أعوام، وطلب فيها من سانتا ''شقيقة، جهاز أي فون، وأي باد، وسيارة ليموزين، وسائق لكي يقودها له، مليون قطعة جمبري، وجهاز حاسب آلي، وشاشة تليفزيون ثلاثية الأبعاد''.

وطلبت الطفل مارجوت البالغ من العمر ستة أعوام ونصف، من سانتا في رسالته التي تركها له، جرس من عربته التي يوزع بها الهدايا، وقزم صغير، وسكين عسكري سويسري، و10000 دولار، وقطط صغيرة، وكتاب حول عيد الميلاد، ولعبة لدب قطبي.

ورابع رسالة كانت من راكول البالغ من العمر سبعة أعوام، واعتذر فيها لسانتا لعدم قيامهم بتزيين منزلهم حتى الآن، وطلب منه الهدايا، وأن يقنع شقيقه بعيد الميلاد، وبالإيمان بشخصية سانتا كلوز.

واعتذر نيكولاس البالغ من العمر ستة أعوام، لسانتا قائلا في رسالته ''أعتذر منك لأنني لم أتصرف تصرفات جيدة اليوم، واطلب منك أن تمنحني الهدوء والراحة في عيد الميلاد''.

وقالت شارلوت ذات الستة أعوام في رسالتها التي زينتها بالكثير من الرسومات ''عزيزي سانتا، أجعل عيد الميلاد سعيدا للجميع، واجعل الجميع سعيد'' وتمنت له عيد ميلادا سعيدا.

أما إيزابيلا ذات الستة أعوام، فإنها تركت له كعك، بجانبه رسالة كتبت فيها له ''هذه الحلوى لك''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان