إعلان

''روبن وليامز'' الأعلى بحثا على موقع جوجل لعام 2014

01:45 م الأحد 21 ديسمبر 2014

الممثل الكوميدي الراحل روبن وليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

حصل الممثل الكوميدي الراحل روبن وليامز - على المركز الأول في قائمة الكلمات الأعلى بحثا على موقع جوجل، لعام 2014، بحسب تقرير نشرته مجلة تايم الأمريكية.

وتقول شركة جوجل في بيان لها أن بقية القائمة الخاصة بالكلمات ''الأكثر بحثا ''هي قائمة ''مملة'' في الواقع، لاحتوائها على كلمات عامة مثل ''الطقس'' وأسماء مواقع مثل ''جوجل''، بحسب المجلة نفسها.

وتضيف مجلة تايم أن القائمة بشكل عام تعكس كيف تمتزج الأزمات العالمية مع الأحداث الثقافية على شبكة الانترنت، حيث جاء في المركز الثاني بعد روبن وليامز كلمة ''كأس العالم''.

واحتل المركز الثالث كلمة الإيبولا- وهو وباء فيروسي قاتل أثار المخاوف في غرب أفريقيا وأماكن أخرى في جميع أنحاء العالم – أما المركز الرابع فكان من نصيب '' الطيران الماليزي'' والذي ظهر في الأخبار للمرة الأولى بعد اختفاء طائرة تابعة له في ظروف غامضة مارس الماضي، كما حققت الكلمة انتشارا واسعا بعد أن سقطت طائرة ماليزية فوق اوكرانيا يوليو الماضي.

وبالطبع لم تخلو القائمة من كلمة ''تحدي دلو الثلج'' التي جاءت في المركز الخامس، وجاء في بقية القائمة اللعبة الإلكترونية ''فلابي بيرد''، والفنان النمساوي المتحول جنسيا إلى امرأة '' كونشيتا ورست''، وتنظيم ''داعش''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان