إعلان

صحيفة لبنانية: حزب الله قد ينسحب من سوريا قريبا

09:57 ص السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

ذكرت صحيفة '' النهار'' اللبنانية أن هناك معلومات عن قرب تنفيذ ''حزب الله'' خطوة الانسحاب من سوريا بعدما اقترب الحل السياسي هناك وارجأت الضربة العسكرية، وفي مبادرة حسن نية من إيران حيال المجتمع الدولي''.

ولفتت الصحيفة في عددها الصادر اليوم السبت، إلى قول الرئيس اللبناني ميشال إن الانسحاب من سوريا يجب أن يكون نتيجة تطبيق اعلان بعبدا'' ، داعيا '' المتورطين في سوريا الى أن يضعوا مصلحة لبنان قبل اي مصلحة اخرى ، ومصلحة لبنان تقتضي تحييده والابتعاد عن التدخل في سوريا''، ثم قوله: ''آمل من الجميع أن يلتزموا هذا الامر وإعلان بعبدا وينسحبوا من سوريا''.

وربطت مصادر نيابية كلام الرئيس سليمان ''بمعلومات عن قرب تنفيذ ''حزب الله'' خطوة الانسحاب من سوريا، وفقا للنهار.

على صعيد متصل، اتهم سيمون أبي رميا القيادي بالتيار الوطني الحر الذي يتزعمه العماد ميشال عون ''تيار المستقبل''، بأنه ''غاطس'' في سوريا ، وأن نوابا من التيار موجودون ويديرون العمليات.

وأضاف أن هذه الامور ليست وقفا على فئة دون اخرى، وليس ''حزب الله'' فقط، بل كل اللبنانيين الذين يتدخلون في الملف السوري، مؤكدا أنهم ضد هذا التدخل .. معتبرا أن كل الأطراف اللبنانية بأنها غاطسة في سوريا.

ودعا أبي رميا في حديث مع النهار جميع الاطراف اللبنانية الى الخروج من الداخل السوري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان