إعلان

نيويورك تايمز: تفجيرات المنصورة الأكثر دموية منذ عزل مرسي

03:42 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

‎نيويورك - (أ ش أ):

وصفت صحيفة ''نيويورك تايمز'' الأمريكية اليوم التفجير الإرهابي الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية بأنه الاكثر دموية منذ شهر يوليو الماضي.. وقالت إن عناصر مسلحة تشن حملة من الاغتيالات والتفجيرات والهجمات ضد قوات الامن المصرية بسبب عزل الرئيس السابق محمد مرسى من منصبه استجابة لإرادة شعبية.

واعتبرت الصحيفة في سياق تقرير أوردته على موقعها الالكتروني أنه في حكم المؤكد الان أن تدفع هذه الهجمات المتكررة الحكومة الى تشديد حملتها الامنية التي تستهدف في الاساس أعضاء جماعة الاخوان.. مشيرة الى أن رئيس الوزراء حازم الببلاوي وصف الإخوان بـ''الجماعة الإرهابية''.

واوضحت الصحيفة أن الهجمات المسلحة بدأت في مصر منذ شهر يوليو ، مستهدفة الجنود وضباط الشرطة وبخاصة في منطقة شبه جزيرة سيناء التي ينعدم فيها القانون نسبيا والتي تكثفت منذ منتصف أغسطس الماضي عقب قيام السلطات المصرية بفض اعتصام في ميداني النهضة ورابعة العدوية.. مشيرة الى أنه منذ ذلك الحين لقى ما لا يقل عن 163 ضابط شرطة حتفهم إثر عمليات إطلاق نار أو تفجيرات أو هجمات اخرى ضدهم ..فيما تعلن جماعة أنصار بيت المقدس المتشددة، مسؤوليتها عن معظم الهجمات الأخيرة على أفراد الأمن، بما في ذلك محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم في سبتمبر الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان