إعلان

فيديو- فضائية أمريكية: مصريون يرفعون دعوى قضائية ضد أوباما لمساعدته الإخوان

08:08 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت شبكة CBN الأمريكية تقريرا يفيد بأن مجموعة من المحاميين المصريين قاموا برفع دعوة قضائية ضد الرئيس الأمريكي ''باراك أوباما'' يتهموه فيها بأنه قام بجرائم ضد الإنسانية، وذلك عن طريق دعمه لجماعة الإخوان المسلمين والتي قامت بعمليات عنف وارهاب قبل 30 يونيو وبعد 30 يونيو، وخصوصا قتل المتظاهرين وتعذبيهم وقتلهم - على حد وصف الفضائية الأمريكية.

وقال رايموند إبراهيم مراسل شبكة CBN والخبير في شئون الإسلام والشرق الأوسط، أن الشبكة لديها صور ووثائق تؤكد على أن الإخوان المسلمين قاموا بتعذيب المتظاهرين، أمام قصر الاتحادية.

ويوضح التقرير الذي أعده رايموند أن المحامين المصريين قاموا برفع العديد من الدعاوى القضائية ضد الرئيس الأمريكي، بسبب دعمه وتمويله للجماعة الإخوان المسلمين بأسلحة ومعدات ساعدتهم على القيام بعمليات العنف.

وأشار رايموند أن أسماء العديد من قيادات الإخوان المسلمين تم ذكرها في الدعوى التي قام بها المحاميون المصريين، مثل المرشد العام للجماعة ''محمد بديع''، والشيخ يوسف القرضاوي الذي يدعم الجماعة.

كما أن المحامين اتهموا اوباما بدعم قيادات الجماعة للقيام بالعمليات الإرهابية تجاه المسيحين المصريين، ومثل تدمير كنائسهم ومنازلهم وأخذ أموالا تشبه الجزية منهم، في بعض القري بصعيد مصر، واعتدائهم جنسيا على بعض النساء، وتعذبيهم لأفراد، وذلك بسبب مساعدة المسحيين للجيش المصري للقيام بالانقلاب في 3 يوليو الماضي.

وأكد المحاميون الذين قاموا برفع الدعوة أن جماعة الإخوان المسلمين لم يستطيعوا القيام بعمليات العنف، بدون الدعم القوي والكبير الذي يوفره لهم الرئيس الأمريكي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان