إعلان

السعودية: السجن 9 سنوات والجلد لمقيم عربي مدان بالتجسس لإسرائيل

03:55 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - ( د ب أ):

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة السعودية الرياض الأربعاء حكما بسجن مقيم عربي تسعة أعوام وجلده 80 جلدة وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته، وذلك بعد إدانته واعترافه بالتجسس على المملكة لمصلحة إسرائيل.

وحسبما جاء في منطوق الحكم، فإن المدان "قام بمراسلة رئيس الوزراء الإسرائيلي والتواصل مع الاستخبارات الصهيونية عبر البريد الإلكتروني، وأبدى الموافقة للتعاون معهم ضد المملكة مقابل الحصول على مبالغ مالية، إضافة لعدم إخباره الجهات الأمنية في المملكة بحقيقة الأمر".

وقالت صحيفة "الرياض أونلاين" اليوم إن المحكمة أدانت المتهم، الذي لم تكشف عن اسمه ، بتعاطي الحشيش المخدر والقات والحبوب المحظورة وإقامة علاقة محرمة مع امرأة أجنبية، وبين التقرير الطبي الذي تلقته المحكمة أن المتهم يعاني اكتئابا نفسيا واضطرابا في الشخصية، وأنه مسؤول جنائيا عن جريمته، حسبما ورد في التقرير، وهو ما دفع القاضي لإصدار الحكم المذكور بحقه.

وبصدور الحكم، - طبقا للصحيفة - قرر كل من المدعي العام والمتهم الاعتراض على الحكم، حيث زعم المتهم أنه أثناء تخابره مع إسرائيل لم يكن في كامل قواه العقلية، بسبب تأثير الحبوب المخدرة التي يتناولها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان