إعلان

لمواجهة "فوبيا النيئ".. علب بلاستيكية لـ"حفظ اللحوم"

02:37 م الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نانسي الرويني:

يستعد موقع"Sainsbury" للتسوق عبر الإنترنت، لتقديم علب وأكياس بلاستيكية تحتوي على منتجات لا يحتاج من يشتريها إلى لمسها، وتساعد من يعانون من الحساسية تجاه التعامل مع اللحوم النيئة، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتسمح العلب للعملاء بوضع قطع الدجاج مباشرة في المقلاة دون لمسها.

وذكرت سلسلة المتاجر الكبرى إن الأكياس البلاستيكية طوّرت بعدما جاءت نتائج استطلاع الرأي تفيد بأن المستهلكين الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة، لا يحبون لمس اللحوم غير المطبوخة (النيئة).

قالت المسؤولة عن تطوير منتجات اللحوم والأسماك والدواجن في متاجر التجزئة: "الزبائن، وخاصة الأصغر سنًا، خائفون للغاية من لمس اللحم النيئ، هذه الأكياس تسمح لهم ولمن لا يمتلكون الوقت الكافي للطهي، بوضع اللحم مباشرة في المقلاة دون لمسها".

وجاء تقرير صادر عن شركة الأبحاث التسويقية "Mintel" ، أن 37% من جيل الألفية - المولود بعد عام 1980 - فضلوا عدم لمس اللحوم النيئة، مقارنة بأكثر من ربع عدد السكان.

وقالت روث ماسون، كبيرة مستشاري السلسلة الغذائية في الاتحاد الوطني للمزارعين: "تشير الكثير من البيانات إلى وجود مخاوف بشأن التعامل مع اللحوم النيئة".

وتطرح سلسلة " Sainsbury" مجموعة من هذه الأكياس للبيع في 3 مايو المقبل، وسيكون هناك تنوع في المنتجات المقدمة تشمل قطع دجاج تكا، ودجاج ترياكي، ويشمل أيضًا لحم الخنزير والأسماك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان