لم يتم العثور على نتائج البحث

إعلان

''التلميذة والأستاذة''.. الحب الغامض مع معتز الدمرداش

سامي عبد الراضي

''التلميذة والأستاذة''.. الحب الغامض مع معتز الدمرداش

01:02 م الإثنين 25 أغسطس 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

بقلم – سامي عبد الراضي:
لمن تابع حلقة الإعلامي معتز الدمرداش بالأمس في برنامجه مصر الجديدة مع معتز؛ فهذه كواليس الحلقة التي تجسد دراما الحياة.. دم ولحم وبشر. قصة كانت خلف أبواب مغلقة الى أن لجأت والدة الفتاة للبرنامج بحثًا عن ابنتها ورغبة منها في توصيل صوتها لـ''الشرطة والنيابة'' وحكاية علاقة غامضة بين ''تلميذة'' وأستاذة هي أغرب ما واجهته.
 
أصل القصة
1. آيات هي مدرسة لغة إنجليزية كانت تعطي دروسا خصوصية لمجموعة بنات بينهن رحاب. وكان ده يحصل في بيت رحاب بمدينة السلام في القاهرة. آيات قالت لأسرة رحاب ''بنتكم متفوقة وأنا هادخلها جامعة أمريكية بمنحة ومش تدفعوا فلوس خالص، بس لازم تاخد دروس عندي في البيت''.
 
2- يوم واحد رمضان الضهر، آيات كانت واقفة تحت بيت رحاب واتصلت بيها: ''إنزلي''، ورحاب قالت لأمها: ''هاسلم إيمان ورق عشان المنحة''، نزلت رحاب لتسليم الأوراق ولم تعد. الأم نزلت الشوارع يومها _ 1 رمضان _ تدور دون جديد، وعملت تتبع للتليفونات وتبين أن تليفونين بتوع بنتها وتليفونين بتوع المدرسة اتباعوا لنفس المحل في مول بمدينة نصر. الأم اكتشفت أيضا أن ابنتها والمدرسة قضيا 4 أيام في فندق ميركيور في الهرم واختفيتا حتى مساء أمس الأحد!!

كواليس الحلقة
- اتصلت بي الأم وحددنا مساء الخميس الماضي وحكت لي التفاصيل وحددنا موعدا مساء أمس الأحد للظهور في البرنامج، وتوصيل صوتها إلى المسئولين (شرطة ونيابة).. عملنا برومو عن الحلقة بصور التلميذة والمدرسة واين اختفت وهكذا.
 
- وجاءت الأم الى الأستوديو، ونوهنا عن حضورها وأن الغموض يحيط بالواقعة. فجأة دخل عليّ زميلي المعتصم بالله حمدي ..احنا في الكونترول تحت وهو فوق في غرفة الإعداد وقال لي بطريقته الساخرة :'' هييييييييييييييييه.. البنت رجعت''. سألته: ''بنت إيه اللي رجعت يا معتصم''، قال: ''البنت اللي احنا عاملين عنها الحلقة.. أمها دخلت عليّ غرفة الإعداد وقالت البنت لسه مكلماني وهي في البيت. المدرسة رجعتها بعد ما شافت البرومو''!!.
 
- صعدت الى غرفة الإعداد وسألتها: ''أيوه يا أفندم.. خير، بنت مين اللي رجعت؟ ورجعت إزاي؟ '' قالت الأم: ''كلمتني من شوية وأنا سجدت هنا في غرفة الانتظار. و جوزي اتوضى وصلى ركعتين''. قالت ''طب وبعدين.. حمد الله على سلامتها، ومدرستها فين؟'' قالت ''هي سابتها عند البيت ومشيت''.
 
- وقعنا في حيرة.. ننوه منذ الأمس والجميع ينتظر، والتطور حدث قبل دقائق من استضافة والدة رحاب.
 
- كانت زميلتي لميس سلامة المراسلة الجدعة في وسط البلد تلتقي باعة جائلين وطلبت منها ان تتحرك إلى منزل الأسرة في مدينة السلام شرق القاهرة، عشان نشوف رحاب. تحركت لميس وكان معها وحوش القناة من مصور ومدير انتاج رائع هو محمد الكومي.
 
- ظهرت والدة رحاب على الهواء وحكت القصة من أولها وكيف أن المدرسة احتوت ابنتها واشترت لها موبايل بـ 4500 جنيه وكانت تجيب لها ورد أحمر؟ وكيف ومتى واين..؟ وقصة الاختفاء التي بدأت منذ رمضان الماضي وحتى الآن وأنها باعت تليفوناتها وقعدت مع المدرسة 4 أيام في فندق بالهرم ومشيوا. وقالت لمعتز: وشكو حلو علي ..وانا فوق بنتي كلمتني وقالت أنها رجعت دلوقتي وأن المدرسة ايات رجعتها من شوية''.
 
- وظهرت رحاب في البرنامج مع لميس سلامة على الهواء مباشرة، وكانت والدتها في الاستوديو، وكان الوضع غريبا ومثيرا ومدهشا. التلميذة تدافع عن المدرسة وتقول ''يا ريتها كانت أمي بتحبني.. ومعملتش معايا حاجة وحشة.. كانت بتفسحني، وتخرجني.. وهي كويسة. أنا باحبها اوي ..ياريتها كانت أمي.. هي مخطفتنيش.. انا اللي رحت معاها''.  كانت تقول ذلك ووالدها الي جواري يردد: ''يا بنت الكلب ..يا بنت الكلب''.
 
- كان الوضع قاسيا على الأم الطيبة. ولأمها بعض المتصلين في الوقت الذي كانت الشرطة تبحث فيه عن المدرسة آيات التي أعادت التلميذة واختفت وستلقي القبض عليها اليوم على أقصى تقدير.
 
- تفسيري للواقعة التي حيرتنا وحيرت الجميع ووضعت الأسرة في ورطة، هو أن بين الأستاذة والتلميذة ''قصة حب''.. حب بنات لبعض، حب بالمعني بتاعه، حب حقيقي، حب تفتقده مع أسرتها.. والتفسير الثاني هو علاقة غير طبيعية (شاذة) بين التلميذة والأستاذة. ولكن رحاب فاجأت الجميع بقولها ''أنا مستعدة أروح الطب الشرعي، لأبرأ المدرسة آيات من اتهاماتكم.. بس''!!

لمشاهدة فيديو الحلقة اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان