إعلان

ساونا وجاكوزي وخدمة 7 نجوم.. مبارك يستجم في المركز الطبي العالمي

ساونا وجاكوزي وخدمة 7 نجوم.. مبارك يستجم في المركز الطبي العالمي

05:09 م الثلاثاء 06 مارس 2012

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب - أحمد الشريف:

يتساءل الكثير من المصريين لماذا لم يتم نقل الرئيس السابق حسني مبارك الى مستشفى سجن طره ومعاملته كأي سجين أخر حتى ولو كان على ذمة المحاكمة.. ولكن من يعرف كيف يعيش مبارك داخل محبسه الحالي بالمركز الطبي العالمي يتأكد أن مبارك لن يقبل بحرمانه من النعيم الذي يعيش فيه داخل جناح رئاسي 7 نجوم وهو ما جعله يتصل بكافة الجهات التي تسانده من أجل بقائه في المنتجع الطبي.

وعلى أرض الواقع حاولنا رصد تفاصيل حياه مبارك داخل الجناح الرئاسي الذي تجعله "يستموت" من أجل البقاء فيه.

مصادر خاصة (مصادر طبية ومن بعض المكلفين بحراسة مبارك) بالمركز أوضحت أن الجناح الذي يقيم به مبارك هو الأهم والأشهر داخل المركز، وهو جناح 7 نجوم، حيث يحتوى على غرفة ساونا وجيمانزيوم، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية والطبية على مستوى العالم، وقاعة خاصة جدا للاستقبال، وصالون فاخر، بجانب غرفة للاجتماعات، وغرفة أخرى مجهزة بسرير طبى وأنتريه فاخر، وحمام بجاكوزى، كما تم فرش كل الغرف بالسجاجيد الفاخرة، إضافة إلى حمام سباحة مجهز لاستخدام الرئيس المخلوع حتى لو كان على كرسى متحرك.

وقالت المصادر أن مبارك كان قبل شهرين فقط يتحرك بشكل طبيعي داخل الجناح الخاص به ويستخدم حمام السباحة مرتين اسبوعيا وقام باللهو مع حفيده من نجله علاء داخل حمام السباحة ذات مرة أثناء حضور الحفيد بصحبة والدته لزيارة مبارك، ولكن مبارك منذ شهر تقريبا يقضي اغلب الوقت على سريره.

وأشارت المصادر إلى أن سوزان مبارك تقيم بشكل شبه تام داخل احدى غرف الجناح الذي يقيم به زوجها (وذلك بالمخالفة للقانون حيث لا يسمح للمسجون بمرافقة أي شخص للمبيت معه فمبارك يتعامل كمسجون إحتياطيا ويحمل البطاقة الصفراء الخاصة بالسجناء على ذمة قضايا).

وسوزان تعتبر الجناح المكان الاكثر آمنا حيث تقوم مجموعة من رجال العمليات الخاصة بحمايته علاوة على وجود عدد من افراد الحراسة الخاصة التي كانت تعمل مع مبارك اثناء الرئاسة ولا تخرج سوزان للمبيت خارج الجناح سوى بصحبة اخيها منير ثابت حيث يستضيفها في منزله.

ولفتت المصادر إلى ان مبارك له طاقم تمريض خاص به اشرفت سوزان ثابت على اختياره وليس مسموح لهن اصحاب الهواتف المحمولة معهن اثناء دخولهن للجناح ونفس الشيء بالنسبة للأطباء أو أي عامل.

وقالت المصادر ان المحامي الخاص بالرئيس السابق فريد الديب من أكثر الشخصيات - بخلاف سوزان ثابت وأخيها منير - التي قامت بزيارة مبارك منذ بدء المحاكمة، اما هايدي وخديجة زوجتي علاء وجمال فقامتا بزيارته 4 مرات فقط منذ حضوره للمركز مصطحبتان الحفيدين.

وبخلاف أفراد اسرة مبارك قام عدد من اصحاب الجنسيات العربية خاصة من الكويت والسعودية من رجال الأعمال بزيارة مبارك في بداية حضوره للمركز، كما أرسلوا له عدد من بوكيهات الورود في عيد ميلاده الأخير.

وأضافت المصادر أن سوزان مبارك قامت بمنع دخول الصحف لمبارك وأمرت بإخراج جهاز التليفزيون من الجناح حتى لا يطلع زوجها على أية أخبار قد تصيبه بالإكتئاب، وتحرص على إحضار الملابس لزوجها وخاصة التي يخرج بها لجلسات المحاكمة وتتولى أيضا تكليف الحراسة أو اخيها بإحضار الطعام لها ولزوجها من خارج المركز الطبي وغالبا ما يتم إعداد الطعام في منزل منير ثابت.

اقرأ أيضا:

طلب إحاطة حول الأراضي التي بيعت أمام مدينة الشروق والمركز الطبي العالمي

إعلان

إعلان

إعلان