إعلان

متحدث الحكومة: خطة ثلاثية تضمن عدم انقطاع الكهرباء الصيف المقبل

11:22 م الخميس 29 أغسطس 2024

المستشار محمد الحمصانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الحكومة لديها خطط لدعم قطاع الكهرباء وتوفير الموارد اللازمة لتجنب حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي.

وأضاف الحمصاني خلال تصريحات لبرنامج "كل الزوايا"، عبر فضائية "ON"، الخميس، أن الحكومة تبذل جهودًا كبيرة للتعامل مع زيادة الاستهلاك، وخاصةً في فصل الصيف المقبل، وذلك بإدخال مصادر جديدة للطاقة المتجددة للشبكة القومية للكهرباء، مؤكدًا أن هذه الخطوات ستساعد في تلبية الاحتياجات الزائدة وضمان استقرار إمدادات الكهرباء.

وأشار متحدث الوزراء، إلى أن المشاريع المتعلقة بقطاع الكهرباء ودعم الطاقة الجديدة والمتجددة تأتي في صدارة أولويات الحكومة، ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطط في تأمين احتياجات المواطنين ومواكبة الزيادة المستمرة في الطلب على الكهرباء.

وبخصوص موعد افتتاح المتحف المصري الجديد، أشار الحمصاني إلى أن الحكومة لم تحدد تاريخًا محددًا الافتتاح بعد، مرجعًا ذلك لعدة عوامل واعتبارات يجري بحثها ودراستها بعناية.

كما أكد الحمصاني أن الحكومة حريصة على جعل هذا الحدث مشرفًا للدولة بالشكل اللائق، وأنها بصدد دراسة أفضل الخيارات لتحديد الموعد المناسب للافتتاح، مشيرًا أن الأعمال التجهيزية للمتحف أصبحت شبه مكتملة وأن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف لتتناسب مع أهميته كواحد من أبرز المعالم الثقافية والسياحية في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان