إعلان

مدبولي: الجيش المصري يمتلك القدرة على حماية الوطن

06:26 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة، أن التفتيش العسكري الذي شهدته الفرقة السادسة المدرعة للجيش الثاني الميداني بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات القوات المسلحة والدولة، يحمل رسائل طمأنة قوية للمصريين.

وأشار مدبولي إلى أن حديث الرئيس السيسي في المناسبة كان واضحًا، مشددًا على أن مصر، وسط التحديات الإقليمية الحالية، تعد الدولة الوحيدة التي تنعم بالاستقرار والتوازن بفضل السياسة الرشيدة والرؤية المتوازنة، مؤكدًا أن هذا النهج جنّب مصر الوقوع في الأزمات الإقليمية والدولية.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإدارية الجديدة، أن الجيش المصري ينتمي فقط للدولة المصرية والشعب المصري، بدون أي ولاءات أو حسابات أخرى، موضحًا أن الرسالة التي أُرسلت بالأمس كانت واضحة للعالم بأن الجيش المصري قوي وقادر على حماية الوطن في أصعب الظروف.

واختتم مدبولي بالتأكيد على أن المصريين يمكنهم الاطمئنان لقدرات القوات المسلحة، التي تتمتع بالجاهزية التامة لحماية مقدرات الشعب في حال حدوث أي تهديد.

وفيما يتعلق بالتوترات في المنطقة، أشار رئيس الوزراء إلى أن الحرب في لبنان قد تستمر لفترات طويلة بناءً على المؤشرات الحالية، مؤكدًا ضرورة تضمين هذه التوقعات ضمن خطط الحكومة لمواجهة التداعيات المحتملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان