إعلان

رئيس "نقل النواب": الجيش المصري مصدر القوة والفخر والعزة والسند وقت الشدائد

04:36 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:
وجَّه رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، تحية شكر وتقدير للقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقواتنا المسلحة الباسلة التي تشعرنا بالفخر دائمًا، مؤكدًا أن جيش مصر هو السند وقت الشدائد، والذي يشعرنا بالفخر والعزة دائمًا.

وأشاد رئيس لجنة النقل والمواصلات بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته اليوم الأربعاء، أثناء تفقد اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس، أن الجيش المصري يبني ويصون ويحمي ولا يعتدي، متابعًا: "مهما كانت قوتك هي قوة رشيدة وهي سمة من سمات الجيش في مصر.. تبني وتصون وتحمي ولا تعتدي"، مؤكدًا أنها رسائل للجميع بأن جيش مصر قوي ورشيد وجاهز ومستعد دائمًا للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأضاف النائب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عمل على تغيير مفهوم التحول الرقمي داخل كل وحدات الجيش المصري، والاعتماد على تسجيل البيانات والمعلومات على قاعدة معلومات مؤمنة بالكامل، ومحمية بكل الوسائل الحديثة.

وأشاد رئيس "نقل النواب" بكلمة الرئيس السيسي، والتي قال فيها: "أكتوبر بالنسبة لنا له معنى كبير للغاية، وكان عبورًا من حالة يأس إلى أمل، ومن الإحباط إلى الفخر، ومن الهزيمة إلى النصر، وفي كل عام نتذكر الجهد والتضحية التي قدمتها مصر والقوات المسلحة لتحقيق نصر أكتوبر، متابعًا بأنه يجب استخلاص الدروس والعبر والاستمرار في ذلك"، مؤكدًا أن "نصر أكتوبر سيظل علامة بارزة في تاريخ القوات المسلحة، وروح أكتوبر هي روح التضحية والفداء في سبيل الوطن"، واعتزازه بجيل من الأبطال ضحى من أجل أن تظل راية وطنه عالية خفاقة.


وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني، وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح؛ لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان