إعلان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.. انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات بجميع المحافظات

02:37 م الإثنين 09 أغسطس 2021

طلاب الثانوية الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الحالي انتهت أمس الأحد، وبدأت أعمال الرصد.

وقال المصدر تصريح لمصراوي، الاثنين، إن أوراق إجابات امتحانات الشهادة الثانوية وصلت أمس من المناطق الأزهرية بجميع المحافظات، إلى مقر الكنترول الرئيسي بمدينة نصر، تمهيدا لبدء أعمال الرصد، التي تعقد وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن أعمال الرصد بدأت لكل مادة على حدة، ثم بعد ذلك لجميع المواد، ومراجعة على الرصد، ثم بعد ذلك تبدأ عملية الاستخراج لبيان الطلاب الراسبين والطلاب الناجحين، تبدأ بعد ذلك رصدالأوائل، تمهيدا لإعلان النتائج.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) بالقسم الأدبي، و(38719) في العلمي، يؤدون الامتحانات في 609 لجنة على مستوى الجمهورية.

وتعد الشرقية هي أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان بواقع (61)، و(16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة، وأقلها كثافة من حيث عدد اللجان محافظتي بورسعيد والسويس بواقع (4) لجان في كل محافظة، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) طالبًا وطالبة، ومحافظة البحر الأحمر (322) طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان