إعلان

محافظة الجيزة: تركيب 120 عمود إنارة بالطرق الدائري

12:49 م الأربعاء 25 سبتمبر 2019

تركيب اعمدة انارة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

أعلنت محافظة الجيزة، تركيب 120 عمود إنارة بالطريق الدائري بمدينة الباويطي والطريق المؤدي إلى منطقة بئر المطار، وصيانة 50 عمود إنارة للتسهيل على قائدي السيارات المترددين على الطريق والذي يشهد كثافات مرورية.

وشدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، في بيان، الأربعاء، على الاستجابة الفورية لمطالب المواطنين خاصة فيما يتعلق بقطاعات الإنارة والإشغالات والنظافة والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدًا تلقي مطالب المواطنين وتوجيه الحي أو المركز المختص لسرعة حلها\.

وأضاف "راشد" أنه في إطار متابعة انتظام العام الدراسي الجديد وإزالة أي معوقات تواجه المواطنين، جرى افتتاح فصل للتعليم التجاري بمدرسة الحارة الإعدادية؛ استجابة لمطالب أهالي الحارة؛ لتلقي المحافظة طلبات من بعض أولياء الأمور الراغبين بقرية الحارة في التحاق أبنائهم بالتعليم التجاري.

كما أكد المحافظ أنه في إطار التوجيهات لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة الإنارة وتركيب أغطية للبالوعات المكشوف وإنهاء أي مظاهر للإهمال انتهى حي الهرم من تركيب 52 كشاف ليد بطريق كعبيش وشارع الحكمة ومطلع الدائري المنصورية بنطاق حي الهرم وتلقت المحافظة مطالب المواطنين برفع كفاءة الإنارة بتلك الشوارع لصعوبة السير به في الفترات المسائية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان