إعلان

"مستقبل وطن" يبدأ جولاته الخارجية في 8 دول لدعوة المصريين للاستفتاء

06:16 م الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رانيا إبراهيم ومحمد سامي:

بدأ حزب مستقبل وطن، أولى جولاته الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، إلى ممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

والتقى وفد مكون من: النائب محمود حسين، والنائب محمد السلاب عضوا الأمانة العامة بالجالية المصرية بالكويت في لقاء استمر لمده ثلاث ساعات تم فيه استعراض المواد المقترح تعديلها وجدوى التعديلات الدستورية والداعي لها وشرح العائد من التعديلات على مصر والشعب المصري.

وجرى عرض المشروعات والإنجازات التي تمت في الأربع سنوات الماضية في مصر وكذا جهود الدولة تجاه المصريين في الخارج ثم تم فتح حوار لاستفسارات أعضاء الجالية وعرض مقترحاتهم والمشكلات التي يواجهها المصريين في الخارج وتوقعاتهم تجاه المستقبل المصري.

وأعلن الحضور، شكرهم وتقديهم للقياده السياسية على الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث اتفقوا على أهميه النزول وبكثافة للتعبير عن موافقتهم على التعديلات الدستورية وأعلنوا عزمهم أن تكون الجالية المصرية في الكويت في الترتيب الأول لنسبة التصويت علي الاستفتاء والظهور بالشكل الذي يليق بمصر ومكانتها في أحد أهم الاستحقاقات الدستورية.

ومن المقر أن تشمل الجولة إلى جانب الكويت، كلا من دبي، والسعودية، وسويسرا، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وإنجلترا، على أن تنتهي في السابع عشر من أبريل الجاري بزيارة الي المملكة العربية السعودية وذلك بهدف شرح التعديلات الدستورية، والعائد منها على المواطن والوطن، للمصريين المقيمين في الخارج، من جانب إضافة الى استعراض مجمل الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، وكذلك الاستماع إلى آراء ومقترحات أبناء الجالية المصرية في الخارج من جانب آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان