إعلان

بدء تلقي طلبات الترشح لانتخابات الغرف السياحية.. السبت المقبل

07:40 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

وزارة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت غرفة شركات السياحة، بدء قبول طلبات الترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية، السبت المقبل ولمدة 8 أيام، وفقا للقرار الوزاري رقم (630) لعام 2017 والقرارات الوزارية أرقام (420 و515 و520 ) لسنة 2018.

وقالت الغرفة في بيان اليوم، إنه الانتخابات ستجرى يوم 31 أكتوبر المقبل بأحد فنادق القاهرة، اعتبارا من العاشره صباحا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية تنعقد في تمام الحادية عشر صباحاً بأي عدد من الأعضاء ويستمر إجراء الانتخابات حتى السابعة مساءً.

وأكدت أنه يتعين على كل منشأه إخطار وزارة السياحة بممثلها القانوني للتصويت.

وأضافت، أن الطلبات تقدم بمعرفة العضو الراغب في الترشح شخصيا أو من ينوب عنه قانونا على أن يرفق بالطلب المستندات الموضحة تفصيلا على موقع الغرفة www.etaa-egypt.org، علماً بأن دعوة الجمعية العمومية لإجراء الإنتخابات ومرفقاتها متواجدة بمقر الغرفة لمن يرغب من الشركات في استلامها باليد.

ونوهت إلى أن طلبات التنازل والطعون على المرشحين المقبولين والتظلمات من المستبعدين، تقدم للغرفة أيضا خلال الفترة من يوم 23 سبتمبر ولمدة أسبوع، لافتة إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، ستبت في التظلمات يوم 30 سبتمبر الجاري وحتى يوم 7 أكتوبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان