إعلان

غدا.. "دعم مصر" يختار رئيسه الجديد.. وهؤلاء أبرز المرشحين

12:02 م الأحد 16 سبتمبر 2018

المهندس محمد زكي السويدى رئيس الائتلاف الحالى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
تعقد الجمعية العمومية لائتلاف دعم مصر ظهر غدا الاثنين، لانتخاب رئيسا جديدا للائتلاف والتى تعقد كل عام ويدعو لها رئيس الائتلاف.

وأعلن المهندس محمد زكي السويدى رئيس الائتلاف الحالى عدم ترشحه على كرسي الرئاسة مرة ثالثة بعد فترتين قضاها فى رئاسة الائتلاف، لافتا إلى أنه سيظل فى الائتلاف والمكتب السياسى كما هو لكنه لن يترشح على منصب الرئيس متوجها بالشكر لجميع الاعضاء والعاملين فى الائتلاف على حسن التعاون خلال الفترة الماضية.
وتحمل الساعات المقبلة، مفاجأت بشأن الرئيس المقبل للائتلاف، حيث يأتى وفقا للمصادر ان على رأس المرشحين، النائب طاهر أبوزيد وزير الشباب والرياضة الأسبق والنائب الأول لرئيس الائتلاف وأيضا النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية، وكذلك النائب محمد على يوسف نائب رئيس الائتلاف وكذلك الدكتور مجدى مرشد الأمين العام للائتلاف الحالى، وتعد هذه الشخصيات المذكورة هي الأبرز على ساحة الائتلاف بعد السويدى.
ويجرى الائتلاف الجمعية العمومية له لانتخاب رئيسه كل عام بحضور الأعضاء المنتمين له وقياداته الحزبية حيث كانت أول انتخابات في الائتلاف بعد وفاة مؤسسه اللواء سامح سيف اليزل وترشح فيها المهندس محمد زكى السويدى دون منافس وكان هناك اتجاه غالب لاختياره رئيسا من قبل النواب واكتفى اللواء سعد الجمال بالفترة الانتقالية التي قضاها في رئاسة الائتلاف بعد وفاة اليزل ولم يترشح على رئاسته أحد في منافسة السويدى بدورتين. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان