إعلان

نقابة الفلاحين: منافذ للسلع الغذائية بـ5 محافظات بأسعار المجمعات الاستهلاكية

11:18 ص الأحد 26 أغسطس 2018

عماد أبوحسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

أعلنت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين برئاسة النقيب العام عماد أبوحسين، الانتهاء من تجهيز المنافذ الجديدة لبيع السلع الغذائية التي جرى الاتفاق عليها بين النقابة ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي.

وجرى الاتفاق على فتح منافذ بيع جديدة لجميع السلع الأساسية والضرورية بالأماكن الأكثر احتياجات بمحافظات الصعيد والوجه البحري، تيسيرا على المواطنين وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بضبط الأسعار والتخفيف على محدودي الدخل ومحاربة غلاء بعض السلع، والاستمرار في بذل الجهود لتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بالأسواق ومنافذ البيع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عماد أبوحسين، النقيب العام للفلاحين، في بيان، الأحد، أن وزارة التموين استعانت بالنقابة العامة للفلاحين الزراعيين؛ لمساعدتها في الوصول إلى القرى والعزب الأكثر احتياجا للسلع الغذائية بالمحافظات المختلفة، بفتح منافذ جديدة بتلك القرى لبيع السلع بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين.

ولفت إلى أن البروتوكول الذي جرى توقيعه بين النقابة والتموين ينص على فتح منافذ بيع جديدة لعدد من السلع كاللحوم والدواجن، بمحافظات الأقصر والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والشرقية، بأسعار المجمعات الاستهلاكية المخفضة، وسيجرى طرح كيلو اللحم السوداني بسعر 85 جنيهًا، و45 جنيهًا للمجمد البرازيلي، و90 جنيها للضأن المبرد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان