إعلان

اليوم.. بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعي الحر بـ11 محافظة

05:00 ص الأحد 12 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، اليوم الأحد 12 أغسطس، تلقي طلبات حجز 18 ألف و590 وحدة ضمن محور الإسكان الاجتماعي الحر، بالمحافظات والمدن الجديدة.

ويمكن التقدم لحجز أي وحدة من الوحدات المعروضة دون شروط غير ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا، عن طريق دفع مقدم جدية الحجز والبالغ 30 ألف جنيه، بدءًا من اليوم وحتى 5 سبتمبر المقبل، مع استمرار بيع كراسات الشروط من مكاتب البريد، مقابل 150 جنيهًا لكل كراسة لا تُرد.

وتتواجد الوحدات المطروحة في 11 محافظة بمراحل الانتهاء من التنفيذ، حيث تصل مساحة الوحدة إلى 90 مترًا (3 غرف + صالة) كاملة التشطيب.

أماكن وأسعار الوحدات المطروحة للحجز

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، 202 مكتب بريد مميكن لشراء كراسات الشروط وسداد مقدم جدية الحجز، في كل المدن والمحافظات، والتي يمكن التعرف عليها بالتفصيل من خلال اضغط على الرابط التالي:

تعرف على أماكن بيع كراسات شروط الاسكان الاجتماعى الحر بمكاتب البريد

وقال المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن المتقدم لحجز وحدة إسكان اجتماعي حر، يجب عليه الدخول والتقديم لحجز الوحدات المطلوب شراؤها بالبوابة الإلكترونية فور سداد مبلغ مقدم جدية الحجز، قبل انتهاء الوحدات المُتاحة على البوابة الإلكترونية.

وأضاف في بيان له،"يتم تأكيد التخصيص آليًا وفقًا للوحدات السكنية المُختارة سابقًا على البوابة الإلكترونية للمشروع بحيث سيتم التعاقد والتسليم وفقًا لأسبقية التقدم والحجز على الموقع الإلكتروني"

وقال حسن: "التخصيص شخصي ولا يجوز للعميل استبدال أو تغيير الوحدة السكنية مع عميل آخر، ويتم التعاقد بجهاز المدينة الجديدة / مديرية الإسكان بالمحافظة محل الوحدة المحجوزة، ويتعاقد جهاز المدينة/مديرية الإسكان بالمحافظة نيابة عن المالك (صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي)".

ويمكن معرفة طريقة تسجيل البيانات من خلال البوابة الإلكترونية لصندوق التمويل العقاري من خلال الرابط التالي:

9 خطوات لتسجيل بياناتك لحجز شقق الإسكان الحر- فيديو

أقرأ أيضًا:

"التقسيط بالبريد".. ننشر طرق سداد ثم شقق الإسكان الاجتماعي الحر

7 اختلافات بين الإسكان الاجتماعي العادي والحر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان