إعلان

بالصور.. خيمة مكيفة لمودعي الحجاج في مطار القاهرة

12:39 م الخميس 26 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

تكثف شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع شركة ميناء القاهرة الجوي، استعداداتها بمحيط الصالة الموسمية لإنهاء الخيمة المجهزة لاستقبال أسر الحجاج في السفر والوصول.

وتُجهز شركة الخدمات الجوية، منطقة مغطاة مكيفة، أمام بوابات السفر بالصالة الموسمية؛ لاستقبال وانتظار مودعي الحجاج وذويهم أمام مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة؛ تخفيفا عن المستقبلين والمودعين، نظرا لارتفاع حرارة الجو في هذا التوقيت من العام.

وقالت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن شركة الخدمات الجوية توفر جميع الخدمات للحجاج وذويهم من مأكولات خفيفة ومشروبات، بالإضافة إلى تزويد الخيمة بشاشات عرض كبيرة من قبل شركة ميناء القاهرة الجوي، تمكن المنتظرين من رؤية ذويهم ومتابعتهم، بداية من لحظة دخولهم الصالة وأثناء إنهاء الإجراءات داخل الصالة الموسمية وحتى انتهائها، بالإضافة إلى تزويدهم بشاشات مسجل عليها موعد مغادرة ووصول الرحلات.

وكشفت المصادر عن نقل الخيمة بجميع معداتها بعد انتهاء مغادرة رحلات السفر للحجاج، إلى الجهة المقابلة أمام بوابات الوصول، لتكون في استقبال الحجاج في رحلات العودة، قبيل عيد الأضحى المبارك بيومين على الأقل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان