إعلان

السيسي: "إحنا مش هنشتغل نص نص هنعمل أحسن حاجة على أعلى مستوى"

11:38 ص الثلاثاء 24 يوليو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة لم تكتفِ بالحلول المؤقتة لحل مشكلات قطاع الكهرباء التي عانت منها البلاد منذ 2014، لافتًا إلى أن الدولة كانت أماك خيارين: "إننا نعمل إجراء نرمم بيه الحالة بتاعتنا، وهو إننا نعمل على خطة عاجلة مؤقتة وخلاص أو إننا نعمل إصلاح اقتصادي ونقدم استثمارات حقيقية في الزراعة والصناعة".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية في قطاع الكهرباء، اليوم الثلاثاء: "إحنا مش بنعمل أمور نص نص، في أقل مشروع هنعمله هنعمل إصلاح اقتصادي 100%، عشان البلد دي تقوم مرة واحدة وماحدش يقدر يوقعها"، مؤكدًا: "100% وعلى أعلى مستوى".

ولفت الرئيس السيسي، إلى أن مشروع الضبعة تكلف حوالي تريليون جنيه، متابعًا: "يعني حوالي 100 مليار دولار في قطاع واحد في الدولة كي تتمكن من أن تكافئ الدول المتقدمة في هذا المجال، لأن فيه أحيانًا ناس كتير بيتكلموا مش حاسين ومش شايفين حجم الجهد والعمل والقفزة اللي بتتم في مصر".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدة مشروعات عملاقة من محطة العاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو كونفرانس.

وانتهى قطاع الكهرباء من تنفيذ المشروعات؛ لإضافة قدرات جديدة للشبكة القومية للكهرباء وإنشاء محطات محولات جديدة حتى تستطيع نقل القدرات الاستيعابية الجديدة للمناطق المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان