إعلان

محمد سعفان: نسعى لتوفير التدريب المناسب للشباب في الداخل والخارج

04:38 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن وجود جهات ومؤسسات تتحمل المسئولية المجتمعية، لتدريب الشباب في مصر، أمر هام في المرحلة المقبلة.

وتابع سعفان، خلال كلمته في حفل توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة القوى العاملة ومجموعة فنادق ihg قطاع مصر، لتأهيل الشباب وتدريبهم على المهارات الفندقية لتجهيزهم لسوق العمل لتحقيق رؤية مصر 2030، أن الوزارة بدأت منظومة الشراكة مع المؤسسات المختلفة لتدريب الشباب ٢٠١٦، لافتا إلى أن الوزارة تقوم حالياً بنقل الأفكار الجادة للتدريب بهدف تطوير المتظومة.

وأضاف: "نرحب بأي مؤسسة وجهة قادرة على المساهمة في ملف التدريب في مصر، لأننا نهدف لتأهيل شباب مصر، وجعلهم قادرين على شغل الأعمال وتوفير التدريب المناسب لهم في الداخل والخارج".

ونوّه وزير القرى العاملة، إلى أن الوزارة تعمل خلال المرحلة المقبلة، على إيجاد أسواق عمل خارج مصر، والتي لن يجتازها الشباب إلا بالتدريب.

وعن توقيع البروتوكول مع مجموعة فنادق انتركونتنيتال، لفت سعفان إلى أنها تمثل نوعا من المساهمة المجتمعية لتدريب الشباب المصري.

واستطرد: "سيكون هناك حلال الفترة القادمة تعاون في السلامة والصحة المهنية، تحقيقا للتكامل بين الوزارة والشركات والفنادق وهو ما يساعد الشباب في اجتياز كل المراحل التي تؤهله للدخول لسوق العمل".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان