إعلان

بالفيديو.. رئيس حديقة الحيوان للمواطنين: "تعاملوا مع الحيوانات برفق"

03:03 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- أحمد مسعد:
تصوير- علاء القصاص:
قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن حديقة الجيزة، فتحت أبوابها منذ السابعة والنصف صباحًا، لاستقبال الزائرين؛ احتفالًا بأعياد شم النسيم، مشيرًا إلى أنه حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا، زار الحديقة أكثر من 65 ألف زائر.
وأضاف رجائي، في تصريحات لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الحديقة مستعدة لهذا الوضع، وهناك متابعة جيدة لكل الأوضاع، وتنسيقًا مع مديرية أمن الجيزة، وتواجدًا للشرطة النسائية وأعضاء شركة تأمين الحديقة.
ولفت إلى أنه مع الأقبال الشديد، بدأ فتح باب الطوارئ لاستقبال الزائرين، لتخفيف الضغط على باب "النهضة"، وزيادة عدد مراكز تحصيل التذاكر إلى 20 مركزًا بدلًا من 10 فقط خلال الأيام العادية.
وأوضح، أن اليوم حتى الآن يسير بهدوء ودون شكاوى أو مشكلات.
وتضرر رئيس مجلس إدارة الحديقة، من بعض التصرفات غير المقبولة للمواطنين، مثل تسلق الآثار، والكتابة عليها، مشيرًا إلى التعامل مع هذه الحالات من خلال تحرير المحاضر.
ودعا رجائي المواطنين إلى التعاون مع الحديقة في منظومة النظافة: "انتوا دخلتوا الحديقة نظيفة ياريت تسيبوها نظيفة، محدش يرمي في الترع والأرض والمصارف المائية، لو فيه ترابيزة قعدتوا عليها نظيفة سيبوها نظيفة".

كما ناشدهم بمراعاة الحيوانات، والتعامل معهم وفقًا لتعاليم الرفق بالحيوان: "الحيوان ده غالي وبيسببلنا متعة وكمان بيتألم لازم نرحمه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان