إعلان

ننشر عروض "مصر للسياحة" خلال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة

01:55 م السبت 07 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال رشاد رفاعي، رئيس شركة مصر للسياحة، إن نسب الإشغالات السياحية بها للمصريين والأجانب تخطت نسبة الـ 90% خلال احتفالات أعياد شم النسيم والقيامة المجيد المرتقبة خلال الأسبوع الجاري، موضحًا أن أبرز الجنسيات الموجودة بالغردقة من دول إنجلترا وألمانيا وروسيا وأوكرانيا.

وأعلن "رفاعي"، لمصراوي، السبت، عن تقديم "مصر للسياحة" عروض وحفلات في محافظات القاهرة وبورسعيد والإسكندرية والغردقة للأجانب والمصريين والأطفال خلال الاحتفالات مع تقديم وجبات وأكلات شم النسيم المعتادة "بيض وفسيخ وفطائر".

وأوضح، أن أسعار العروض تبدأ من 250 جنيهًا للمصري، وللأطفال أقل من 6 سنوات مجانًا، ومن سن 6 إلى 12 عامًا 150 جنيهًا، إضافة إلى إقامة رحلات اليوم الواحد إلى مناطق بني سويف والفيوم والإسكندرية.

وأضاف رئيس مصر للسياحة، أن هناك مجموعات سياحية من أوكرانيا وبيلاروسيا وألمانيا تتوافد إلى قرية مجاويش السياحية بمدينة الغردقة، إضافة إلى مجموعات عراقية تنفذ الشركة لها برامج سياحية لزيارة الأماكن السياحية والأثرية.

يذكر أن "مصر للسياحة"، استقبلت مطلع الشهر الجاري، فوجًا سياحيًا أمريكيًا مكون من 97 فردًا بالطبل والمزمار البلدي، لدى وصوله مطار القاهرة قادمًا من نيويورك، وذلك في إطار برنامج سياحي نظمته الشركة لهم لزيارة الأماكن السياحية والأثرية.

يأتي ذلك بعد تعاقد الشركة، مع إحدى الوكالات السياحية الأمريكية الكبرى منذ عدة أشهر على تنظيم رحلات للأفواج السياحية الأمريكية لزيارة الأماكن السياحية والأثرية بمحافظات مصر، وتشمل المناطق الأثرية بالأقصر وأسوان وأهرامات الجيزة والمتحف المصري إلى جانب المنتجعات السياحية فى البحر الأحمر، منها قرية مجاويش التابعة للشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان