إعلان

أيمن نور يفصل 7 من العاملين بـ"الشرق" بعد فضح ممارسات القناة

11:39 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قررت إدارة قناة الشرق الإخوانية، التي تبث من تركيا، الاستغناء عن خدمات 7 من العاملين بها، بينهم ثلاثة معدين وثلاثة من الفنيين والمساعدين ومقدم برامج، لما حدث منهم في بث فيديوهات تفضح ما يتم في داخل القناة، ما اعتبرته إدارة القناة تشويهاً لسمعتها.

وبث العاملون في القناة، أمس، عددًا من مقاطع الفيديو، كشفوا فيها تفاصيل الأزمة، وقال طارق قاسم، أحد العاملين بالقناة، إن الشرطة التركية التي حضرت لمقر القناة متعجبة من أن أيمن نور، هو الذي طلب الشرطة لأشخاص مصريين من نفس جنسيته، مشيرًا إلى أن أيمن نور يحصل على جميع التمويلات التي تأتي للقناة، ويشتري فيلات وعقارات وكلابًا ولا يعطي للعاملين في القناة حقوقهم.

وذكرت القناة- في بيان لها اليوم- إنها تعرضت أمس لمحاولة فاشلة لاقتحام واحتلال مقر الشركة، ومنع بث برنامج الإعلامي الإخواني معتز مطر.

وأضافت القناة، في بيان لها، أن أمن القناة لاحظ وجود سبعة من المتعاونين مع القناة بعد انتهاء مواعيد عملهم، وبالتنبيه عليهم بضرورة انصرافهم من قبل أفراد الأمن، أعلنوا البقاء بمقر الشركة لإجبار الإدارة على إعادة اثنين من المتعاونين السابقين مع القناة للعمل وهما محمد طلبة رضوان وطارق قاسم- وفق البيان.

وبشأن مسألة استدعاء الشرطة التركية للعاملين، أشارت القناة إلى أنه تم طلب أفراد الأمن بعد محاولة المجموعة اقتحام القناة، خاصة أنهم بثوا عددًا من الفيديوهات رددوا فيها أكاذيب مختلقة وادعاءات متكررة تشى بأهدافهم، نافيةً وجود مشاكل إدارية بالقناة، بحسب البيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان