إعلان

​"الجلاد" يروي ذكريات دفعة "إعلام 86" وسندوتشات عمرو أديب

07:51 م الأحد 29 أبريل 2018

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد،رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام،إن أول تجربة صحفية له كانت في مرحلة الثانوية العامة، عندما أخرج وزملائه مجلة أطلقوا عليها "الأرض" تتحدث عن المحيط الجغرافي الذي نشأ فيه بمحافظة الشرقية.
وأضاف الجلاد، خلال حواره ببرنامج "سيداتي أنساتي"، على فضائية "دريم"، اليوم الأحد، أنه فوجئ ببائعة جرائد تطلب منه طبع نسخ كثيرة من هذه المجلة، بعدما ذاع صيتها، كي تبيعها في منفذ التوزيع، وتابع: "طبعنا ألف نسخة وبقى الموضوع تجاري واكتشفت إني ممكن أبقى صحفي".
وعن مرحلة الجامعة ودفعة 1986، قال الجلاد إن مجموعة في الثانوية العامة كان يسمح له بدخول أي كلية، إلا أنه اختيار كلية الإعلام، ليشهد أجمل ذكريات مع دفعة أخرجت 25 مذيعًا وإعلاميًا وكاتبًا صحفيًا لامعًا، منهم: عمرو أديب، وياسر رزق، ويسري فودة، وحمدي زرق، وعادل السنهوري، وعماد الدين حسين وغيرهم.
وتطرق الجلاد للحديث عن المواقف الطريفة مع أبناء دفعته قائلا: "عمرو أديب كان مشهور بسندوتشات الحلاوة بالقشطة.. واللي كان يقدر من زملائه الحصول على واحد منه يبقى نجح نجاح كبير"، وتابع: "يسري فودة شاعر الدفعة، وكان الطلبة بيسرقوا منه قصائد الحب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان