إعلان

رئيس اتحاد العمال: الإرهاب لن ينال من شعب مصر

10:30 ص الأحد 29 أبريل 2018

جبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قال جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إن فوز الرئيس بولاية ثانية يؤكد انتصار إرادة شعب واجه منذ سنوات تحديات مسبوقة، ونجح في استعادة الدولة وتثبيت دعائمها والتعامل مع كل ظواهر الإرهاب.

وأشاد خلال كلمته في احتفالية عيد العمال، التي تعقد بفندق الماسة، اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدور الأزهر ووزارة الأوقاف والكنيسة في ترابطهما في وتلاحمهما في مواجهة قوى الشر، مضيفا: "أؤكد أن ما شهدته مصر خلال السنوات الماضية هو معركة ضد قوى الشر، التي تسهدف الوطن بأقباطه ومسلميه،" مشددا على أن الإرهاب لن ينال من شعب مصر، وهذه الجرائم البشعة ستزيد الشعب إصرارا".

وقال المراغي: "تمر الأمم بفترات نحتاج فيها إلى تنفيذ خطوات حادة، بعد أن ندرك حجم التحديات، وعبرت مصر مرحلة الخطر، واستقرت دعائم الدولة".

ووجه رئيس اتحاد العمال حديثه للرئيس السيسي قائلا: "ولم تكن مهتمهم يا سيادة الرئيس بالسهلة، فقد توليتم في ظل ظروف صعبة معقدة داخليا وإقليميا ودوليًا، في ظل الثورات الأخيرة المدمرة على البشر والحجر، في ظل حروب من أعداء الحياة والإنسان، ولا أحد ينكر أو يزايد على كل ما جرى إنجازه في فترة رئاستكم الأولى".

وتابع: "سيادة الرئيس إن الشعب المصري يعلم قدرك ووطنيتك وحبك لبلدك وشعبك ويعلم كذلك حجم ما جرى إنجازه في هذه الظروف الصعبة".

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم، الاحتفال بعيد العمال، الذي يوافق الأول من مايو، كل كل عام.

ومن المقرر أن يُكرم الرئيس، 10 من قدامى النقابيين، ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل، والعطاء، والتلاحم مع العمال، وأصحاب الأعمال، في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان