إعلان

جبالي المراغي: "الاستثمار في المصريين لبناء الوطن" شعار المرحلة المقبلة - فيديو

10:38 ص الأحد 29 أبريل 2018

جبالي المراغي رئيس اتحاد عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إنه يجب علينا استثمار حالة الأمل والعمل وتوسيع رقعتها بشكل كبير.

وأضاف المراغي، خلال احتفالية عيد العمال، بفندق الماسة، اليوم الأحد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن هذا الأمل جاء بسبب قرارات الرئيس السيسي، لافتا إلى أن عمال مصر على ثقة بأن إيمان الرئيس بقدرات الشعب المصري سيحقق التوجه المنشود.

وتابع رئيس اتحاد عمال مصر: "ليكن شعار المرحلة المقبلة الاستثمار في المصريين الأكفاء لبناء الوطن، وبعد موافقة الرئيس على إصدار قانون التنظيمات النقابية سيشهد شهر مايو المقبل إجراء الانتخابات العمالية لدورة جديدة، من القاعدة للقمة، من اللجان وانتهاء بمجلس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر".

وأوضح المراغي، أن هذه الانتخابات ستجرى بإشراف قضائي كامل وفي أجواء من الشفافية لضمان نزاهتها والتأكيد على حرص مصر على إجراء انتخابات نزيهة، وتتزامن مع بدء البرلمان مناقشة الموازنة الجديدة للعام المالي 2018-2019، ومع بداية ولاية رئاسية جديدة، ستشهد تحسن أحوال السواد الأعظم من الشعب المصري.

وتابع: "هذا الأمر يتطلب من العمال تحقيق نمو في الناتج المحلي الإجمالي حتى يمكن تحسين مستوى المعيشة وتحقيق الاستقرار في الأسعار، كما يجب أن أنوه إلى دعوة ورعاية رئيس الوزراء لاجتماع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورؤساء النقابات العامة يوم الاثنين 16 أبريل 2018؛ لبحث مشكلات العمال، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة الإنتاج وتحسينه".

ولفت رئيس اتحاد العمال، إلى أن الحركة النقابية المصرية التي تمتد جذورها لأكثر من مائة عام تعيش لحظة فارقة في تاريخها، وشهدت منذ عيد العمال الماضي تحديث منظومة الإنتاج والتشريعات التي تضمن العمل الآمن والحياة الكريمة، والاهتمام بالتعليم الفني لمواكبة احتياجات سوق العمل، وحرص الاتحاد على استكمال ما جرى تنفيذه، موضحًا العمل حاليا على الانتهاء من إنشاء الجامعة التكنولوجية لإخراج عمالة فنية مدربة.

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم، الاحتفال بعيد العمال، الذي يوافق الأول من مايو، كل عام.

ومن المقرر أن يُكرم الرئيس، 10 من قدامى النقابيين، ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل، والعطاء، والتلاحم مع العمال، وأصحاب الأعمال، في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان