إعلان

نائب الخليفة يكشف عن البرلمانية المُحرضة لأهالي الأسمرات

03:23 م الإثنين 23 أبريل 2018

النائب جمال الشويحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

كشف النائب جمال الشويحي، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، بمحافظة القاهرة، عن اسم النائبه التي تحدث عنها رئيس المجلس، وتورطها في تحريض الأهالي بحي الأسمرات على عدم دفع الإيجار للشقق السكنية، وهي النائبه منى جاب الله.

وأضاف الشويحي، في الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الاثنين، أنه والنائب محمد ماهر، أعضاء الدائرة، وكان الأولى للنائبة منى جاب جاب قبل أن تلتقي بالأهالي في حي الأسمرات، وتتحدث معهم بشأن الإيجارات، كان الأولى لها أن تلتقي مع نواب الدائرة.

وعقب على حديثه رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، قائلًا: "من الأفضل عدم ذكر الأسماء، ولدي كل المعلومات وما دار في هذه الأزمة".

وكان رئيس مجلس النواب، قال في بداية الجلسة، إن حي الأسمرات، من الأحياء التي جرى تشييدها مؤخرا، وفق أحداث المعايير في البناء والتشيد، من أجل مستوى متميز للمواطنين، بعد أن جرى نقل عدد كبير منهم من العشوائيات لشقق سكنية بمقابل إيجار رمزي، مؤكدا على أنه بالرغم من التميز والنقل من العشوائيات والإيجار الرمزي، فهناك البعض من الأهالي لا يرغب في الإرتقاء والحفاظ على هذه المكتسبات، ولم يلتزموا بدفع الإيجار، ويعملوا على التحريض لزملائهم في عدم الدفع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان