إعلان

"المشّاط" تعرض للإعلام الدولي خطة مصر للنهوض بالسياحة

02:34 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:
أجرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، عددًا من اللقاءات الإعلامية مع مجموعة من وسائل الإعلام والصحف الألمانية والعالمية والمجلات المهنية المتخصصة.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الخميس، جاء هذا خلال مشاركتها في بورصة برلين الدولية للسياحة، إذ أجرت الوزيرة لقاء مع: قناة ZDF بالتليفزيون الألماني، الوكالة الفرنسية AFP، مجلة FVW Medien السياحية الألمانية، جريدة Frankfurter Allgemeine Zeitung الألمانية، مجلة Travel Inside، وكالة DPA الصحفية، مجلة Wiadomosci Turystyczne البولندية، مجلة TAI السياحية، مجلةTouristik Akuel، وقناة CNBC الإخبارية.

وأكدت المشاط خلال اللقاءات أن مشاركتها بالبورصة جاءت لإبراز وتسليط الضوء على أن مصر موجودة وبقوة على خريطة السياحة العالمية؛ لاستعراض الجديد في السياحة المصرية، إلى جانب الدعوة لزيارة المقصد السياحي المصري للاستمتاع بتجربة سياحية فريدة ليس لها مثيل، بالاضافة إلى لقاء شركاء المهنة من منظمى الرحلات الدوليين خلال المشاركة لتشجيعهم على زيادة رحلاتهم إلى المقصد المصري.

وأوضحت المشاط أن القطاع السياحى المصري يعمل من خلال خطة مدروسة بدأت تؤتي ثمارها وذلك في ضوء الحرص والإصرار على بناء أساس قوي يضمن مستقبلًا مستدامًا للسياحة، لاسيما في ظل لتنوع وغني المنتج السياحي المصري.

وأكدت أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع السياحة وتسخر الموارد اللازمة لتنمية هذا القطاع الحيوي، مشيرة إلى أنه تم إنشاء المجلس الأعلى للسياحة برئاسة رئيس الجمهورية عام ٢٠١٧ لوضع حلول عاجلة لأي مشكلة تعرقل عمل القطاع، والاستماع لجميع الأطراف ذات الصِّلة بالقطاع، التأكد من وضع الخطط الشاملة لتنميته.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان