إعلان

محافظ الجيزة يطالب الأحياء بتوعية المواطنين بإنجازات الدولة

02:36 م الخميس 08 مارس 2018

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن توعية المواطنين بما تم من إنجازات بالدولة والمشروعات القومية، التي لم تحدث من قبل خلال السنوات الأربع الماضية لصالح الأجيال الحالية والقادمة وتحسين المستوى المعيشي للمواطن في كافة المجالات، أمر مهم للغاية.

وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن ومديريات خدمية، حث المواطنين على المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري والقانوني.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور كافة القيادات التنفيذية.

وقال الدالي، إن الجيزة تمثل ثاني أكبر كتلة تصويتية بإجمالي 5 ملايين و228 ألفا و204 ناخبين تم توزيعهم على 567 مركزا انتخابيا و983 لجنة فرعية و5 لجان عامة.

وأوضح، توجيه رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة كل المراكز الانتخابية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين، وعدم السماح بتواجد أي إشغالات بمحيط اللجان ورفع أية قمامة ومراجعة أعمال النظافة وطفايات الحريق والكهرباء وتوفير مصدر بديل وأثاثات ومظلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مع توفير الفراشة بكل مركز انتخابي ورفع أي عربات أو تشوينات.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع ببذل المزيد من الجهد لصالح المواطن وتلافي أي قصور في أداء الخدمة واستمرار حملات استرداد أراضي الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة مشددا أنه لن يسمح بوجود تراخي في مواجهة المخالفات.

وأضاف، أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الانتهاء من 5 محطات مياه شرب بالحوامدية ومنشأة القناطر وجزيرة الدهب والقيراطيين، لافتا إلى أن الدولة تنفق ملايين الجنيهات في قطاع الشرب والصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان