إعلان

بالصور- شباب عرب يروون تجاربهم في منتدى التواصل الاجتماعي بجامعة القاهرة

09:16 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد قاسم وشيماء مبارك:
تصوير- نادر نبيل

بدأت فعاليات منتدى التواصل الاجتماعي، بجامعة القاهرة، تحت رعاية منظمة "مسك الخيرية" التي يرعاها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ورئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت.

قدم فعاليات المنتدى الفنان أحمد فهمي، وعمر سمرة أول متسلق لجبل إفرست.

وأكد "سمرة" الدور الكبير لشبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطته، مشيرًا إلى أن التفاعل الكبير من الشباب على صفحات التواصل الاجتماعي ساهم في تشجيع الممولين.

وأعرب عن أمنيته التي يسعى إليها منذ 2013، وهي الوصول للفضاء المصري من خلال التواصل الاجتماعي.

وأضاف فارس سلامة، أحد رواد الأعمال بالسعودية، عن تجربته من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي جعتله ينشئ، أكبر المطاعم بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن التواصل الاجتماعي أساسيًا لنشر الثقافات المختلفة.

ووجه محمد الملحم، ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، التحية للشعب المصري العظيم، في جلسته "تعزيز الأثر للاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي للشباب العربي، في منتدي التواصل الاجتماعي.

وأكد في رسالته للشباب أن البقاء ليس للأقوى، وإنما لمن أراد البقاء، وأشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي كـ"فيسبوك، وموقع، صراحة، وتويتر"، يمكن أن تزيد القسوة والسلبيات.

ودعا الشباب المصري إلى استثمار حماسهم والقفز بأنفسهم لتحقيق أكبر النجاحات.

يشارك في المنتدى كل من الفنانين: محمد هنيدي، والإعلامي أسامة كمال، والكابتن أحمد حسن، جورج سلامة رئيس قسم السياسة العامة في شركة تويتر، وهلالي فاميل مذيعة سي إن بي سي، وسلامة محمد رائدة أعمال وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يهدف المنتدى إلى تدعيم دور شبكات التواصل الاجتماعي في حياة الشباب، وتمكينهم بالمنطقة وفي العالم وتشجعيهم على الإبداع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان