إعلان

وكيل "إسكان البرلمان": فترة السيسي الثانية ستشهد مستوى معيشة أفضل للمواطن

03:00 م السبت 31 مارس 2018

النائب خالد عبدالعزيز فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، إن الشعب المصري اختار استكمال البناء، والفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ستشهد مستوى أفضل في المعيشة والدخل للمواطن.

وأضاف "عبدالعزيز"، في بيان، اليوم السبت، أن الشعب المصري اختار أن يكمل مسيرة النجاح والإنجازات مع قائدهم عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أنه كشاهد عيان ووكيل إسكان مجلس النواب، يدرك جيدًا ما تم إنجازه من مشروعات على مستوى الجمهورية.

وتابع وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب: "أشهد أنه إعجاز بكل المقاييس في المكان والزمان، ولم يتصور أحد في العالم، أن تبنى مصر من جديد، وبهذه القوة وهذا الاصرار على نقل مصر من ظروف وتخبط اقتصادي استمر عشرات السنوات، دون رؤية واضحة، ولكن بقيادة ثاقبة للرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها داخليًا وخارجيًا في أقل من أربع سنوات".

وأكد النائب خالد عبدالعزيز، أن السنوات المقبلة سستشهد تطور أكبر، وتعاظم دور مصر الخارجي واختلافه عن سنوات ماضية، وهو الأمر الذي ظهر جليًا منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعادة مصر تدريجيًا إلى مكانها الطبيعي.

وأجرت مصر، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، انتخابات الرئاسة المصرية، والتي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو 2 إبريل المقبل، بعد الانتهاء من عمليات الفرز. وتشير المؤشرات الأولية، إلى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان