إعلان

وزير الإعلام اليمني الأسبق: فوز السيسي بولاية ثانية يؤكد ثقة الشعب فيه

03:02 م السبت 31 مارس 2018

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال حسن اللوزي، وزير الإعلام اليمني الأسبق، إن كل إنسان عربي تابع الانتخابات الرئاسية المصرية، يشعر بالفخر والاعتزاز، ويجب عليه أن يهنئ الشعب المصري العظيم بهذا الإنجاز الدستوري الرائع.

وتمنى اللوزي، في تصريحات خاصة لمصراوي، على هامش مؤتمر رابطة المعونة الدولية لحقوق الإنسان والهجرة، لعرض تقريرها بشأن متابعة الانتخابات الرئاسية، اليوم السبت، للشعب المصري مزيدًا من التقدم والازدهار، في ظل قيادة الرئيس السيسي التي من المقرر أن تبدأ ولايتها الثانية خلال أشهر.

وأضاف "اللوزي"، أن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي دليل على تجديد الثقة فيه من جانب الشعب المصري، منوهًا إلى أن إنجازاته ملموسة في كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع.

وأوضح وزير الإعلام اليمني الأسبق، أن المجلس الأعلى للإعلام في مصر إنجاز مهم في الظروف الراهنة، خاصة في ظل أوضاع المكايدات والعمل الإعلامي الذي لا يعتمد على القيم التي تحكم من ينتمون لهذه المهنة الخطيرة.

وشدد الوزير الأسبق، على أهمية دور المجلس والمؤسسات الحاكمة للعمل الصحفي والإعلامي في مصر، متوقعًا منهم مزيد من القدرة على ضبط العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة.

وأجرت مصر، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، انتخابات الرئاسة المصرية، والتي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو 2 إبريل المقبل، بعد الانتهاء من عمليات الفرز. وتشير المؤشرات الأولية، إلى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان