إعلان

"حماة الوطن": مشاركة المصريين بالانتخابات أحبطت مخططات الخونة

12:53 م الخميس 29 مارس 2018

لجنة انتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أشاد حزب حماة الوطن، بحرص المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتوافدهم على لجان الانتخابات، في شتى دوائر الجمهورية؛ للإدلاء بأصواتهم رغم سوء الأحوال الجوية فى اليوم الأخير، مشيرًا إلى أن حرص المصريين على أداء واجبهم الوطني أحبط مخططات الخونة وأعداء الوطن.

وقال الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، إن نزول المصريين بكثافة للمشاركة في الانتخابات عزز من صورة مصر أمام العالم كدولة ديمقراطية، وأحبط مؤامرات جماعة الإخوان الإرهابية لإفساد العرس الديموقراطي وتمثل حائط صد أمام أي مؤامرات أو مخاطر وتحديات تواجه الدولة المصرية، وفي مقدمتها الإرهاب الأسود.

وأوضح رئيس الحزب، في بيان، اليوم الخميس، أن العملية الانتخابية منذ اليوم الأول تسير بشكل جيد، دون أي شكاوى وبكثافة عالية، مضيفًا: "المواطنون لديهم شعور عال بالمسئولية وحب الوطن والرغبة فى حمايته من المؤامرات التي تحاك ضده، وتؤكد انحياز الشعب إلى صف الدولة".

وكشف الهريدي، عن أنه خلال الثلاثة أيام الماضية في الانتخابات الرئاسية تجلت العديد من المشاهد الإنسانية الرائعة أمام وداخل اللجان والتي تبرز مدى تكاتف هذا الشعب بالجيش المصري العظيم والشرطة المدنية.

وتقدم الفريق الهريدى بخالص الشكر والتقدير لكل أبناء الوطن الشرفاء في الداخل والخارج، الذين ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية والحرص على مصلحة البلاد، بعد رفضهم الانصياع لدعوات المقاطعة والشائعات التي روجها أعداء الوطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان