إعلان

"الصحة": حالة وفاة واحدة و27 حالة تحت العلاج خلال انتخابات الرئاسة

01:01 م الخميس 29 مارس 2018

لجنة انتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الحصيلة النهائية للحالات المرضية التي ظهرت داخل وخارج اللجان خلال الانتخابات الرئاسية، بواقع 452 حالة مرضية، وتسجيل حالة وفاة واحدة.

وقال "مجاهد"، في بيان صادر عن الوزارة اليوم الخميس، إنه من تلك الحالات المرضية 182 جرى إسعافهم، وترك في مكان المقر الانتخابي من قبل سيارات الإسعاف المتمركزة، ونقل باقي الحالات إلى المستشفيات لمناظرتهم والاطمئنان عليهم، لافتًا إلى أنه يوجد بالمستشفيات 27 حالة تحت العلاج والملاحظة.

وكشف، أن الحالات المرضية ظهرت في طوابير الانتخابات أو داخل المدرسة مقر الانتخاب، مشيرًا إلى أن الحالات المرضية تتراوح ما بين ارتفاع في ضغط الدم ودرجة الحرارة وهبوط بالسكر والدورة الدموية ونزلات معوية وأزمات صدرية وآلام بالقدم والظهر، وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة.

وتابع متحدث وزارة الصحة، أنه نقل 171 حالة مرضية عن طريق سيارات الإسعاف للإدلاء بصوتهم الانتخابي من المستشفيات إلى اللجان الانتخابية، قائلًا إن هذه الخدمة تقدم للمرضى مجانًا.

وتوفيت ناخبة أول يوم من الانتخابات الرئاسية، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة بحلوان، وبعدها مستشفى حلوان للتأمين الصحي.

وأغلقت لجان الانتخابات الرئاسية، باب التصويت الأربعاء، وبدأت عمليات الفرز في جميع محافظات الجمهورية في تمام العاشرة مساءً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان