إعلان

ضبط كمية كبيرة من هواتف "آيفون" مع راكبين بمطار القاهرة

05:11 م الجمعة 09 فبراير 2018

الهواتف المضبوطه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، راكبين حاولا تهريب كمية كبيرة من الهواتف المحمولة ومستلزماتها، فور وصولهما من الصين.

وقالت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية اليوم، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب الطائرة المصرية القادمة من الصين، اشتبه محمد أمين، رئيس القسم بلجنة الخط الأخضر، في راكب مصري، وكلف ماجد موسى، مدير إدارة الحركة المشرف على صالة الوصول، محمد نبيل إبراهيم، مأمور الجمرك، بتفتيش الراكب.

وتابعت المصادر: "أثناء التفتيش تلاحظ وجود انتفاخ بجيوب وأسفل ملابس الراكب، وبتفتيشه ذاتيًا، عُثر على 140 هاتفًا محمولًا ماركة آيفون".

وأضافت: "اشتبهت السلطات في راكب مصري آخر على نفس الرحلة، حاول الخروج بحقائبة مع راكبين آخرين، وكلف مدير الحركة، أحمد سيد إبراهيم صالح، رئيس القسم، بتفتيش حقائب الراكب، وعُثر على كميات كبيرة من شاشات التليفون المحمول والشيش الإلكترونية ومستلزماتها، بالإضافة لـ30 هاتفًا محمولًا ماركة آيفون موزعة في الجيوب الجانبية للحقائب وأسفل طيات الملابس".

وأمر أسامة مصطفى، مدير الجمرك، بتحرير محضري ضبط جمركي ضد الراكبين بعد العرض على الدكتور إبراهيم عبد اللطيف، رئيس إلادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

الهواتف المضبوطه (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان