إعلان

حزب الغد يُعد أغنية دعائية لـ"منافس السيسي": "موسى ده وطني بجد"

02:25 ص الإثنين 05 فبراير 2018

موسى مصطفى موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعد حزب الغد الذي دفع بالمهندس موسى مصطفى موسى منافسًا للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية، أغنية دعائية لمرشحه تدعو للمشاركة بالانتخابات وتحث الناخبين على التصويت لصالحه.

وحملت كلمات الأغنية التي حصل عليها "مصراوي": "قول للدنيا.. قول للعالم.. إنك مصري بجد.. مصري بجد وفاهم.. انزل شارك.. بكرة يبارك.. لينا العالم على إنجازنا.. بلدنا بالعمل.. هنصنع الأمل.. ومحدش في الدنيا يعجزنا.. انزل شارك ابن مصر".

وجاء بكلمات الأغنية أيضًا: "موسى ده وطني بجد.. وزعيم كل عصر.. لا هو قابض ولا عميل.. ولا حد له على مصر جميل.. وحزب الغد ده حزب أصيل.. مكتوبله بإذن الله النصر".

وقال المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، لمصراوي أمس الأحد، إنه سيتم الانتهاء من برنامجه الانتخابي خلال يومين أو ثلاثة أيام على أقصى تقدير، مضيفًا أنه مقسم على عدة مراحل، طويلة وقصيرة المدى، كما أن فترة الـ90 يوما الأولى لها جزء خاص بها ضمن البرنامج الشامل.

وأوضح المرشح الرئاسي، أن إعلان البرنامج على الرأي العام سيكون السبت المقبل، إذا لم يكن ذلك نوعًا من الدعاية الانتخابية، فحينها ينتظر موعد الدعاية الانتخابية وفقًا للجدول الزمني للهيئة الوطنية للانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان