إعلان

وزير التعليم العالي: "منتدى العلوم" نجح في إصدار توصيات لتنمية إفريقيا

08:30 م الإثنين 12 فبراير 2018

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل ومحمد قاسم:

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نجاح المنتدى الإفريقي الثالث فى تبادل المعرفة والتواصل بين العلماء والباحثين الأفارقة فى عدد من المجالات المهمة لتحقيق التنمية فى دول القارة الإفريقية.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة الختامية للمنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا والابتكار الذي استضافته مصر لمدة ٣ أيام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ونظمته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع البنك الإفريقي للتنمية، وبحضور ٣٥ وزيرًا إفريقيًا للتعليم العالي والبحث العلمي، و٦٠٠ مشارك من عدد من الدول الإفريقية وكوريا الجنوبية واليابان، إلى جانب ممثلي البنك الإفريقي للتنمية.

وأعرب عن تمنياته فى بدء تنفيذ السياسات الجديدة والتوصيات التى أثمرت عنها مناقشات المنتدى للنهوض بمنظومة العلوم والتكنولوجيا والابتكار فى إفريقيا، موجهًا الشكر لكل من أسهم فى نجاح فعاليات المنتدى خاصة البنك الإفريقي للتنمية.

وحرص وزير التعليم العالي والبحث العلمي على التقاط صورة تذكارية مع الوزراء الأفارقة والوفود المشاركة فى فعاليات المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان