إعلان

أحزاب عن نتائج اليوم الرابع لـ"سيناء 2018": تُبطل الشائعات

02:41 م الإثنين 12 فبراير 2018

القوات المسلحة في سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تحقق القوات المسلحة نتائج ممتازة في العملية الشاملة "سيناء 2018"، والتي أعلنت بدايتها الجمعة الماضي؛ للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، والتي تحقق - طبقًا للسياسيين والخبراء- عدة أهداف مهمة، في مقدمتها الرد على كل المغرضين والمتربصين بمصر، الذي دأبوا على ترويج الشائعات التي حاولت النيل من الدولة المصرية والشعب المصري.

من جانبه قال حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، إن النتائج التي حققتها العملية الشاملة "سيناء 2018"، في 3 أيام جيدة للغاية، وتوضح مدى جدية القوات المسلحة في القضاء على الجماعات الإرهابية بشكل تام.

وأضاف الخولي، لمصراوي، أن إعلان نتائج العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" يومًا بيوم أمر في غاية الأهمية، لأنه يبقي المصريين على تواصل دائم ومستمر مع مجريات الأمور في سيناء.

وأوضح نائب رئيس الوفد، أن التواصل اليومي مع المصريين حول نتائج العملية الشاملة وجهود القوات المسلحة في سيناء، يبطل أي شائعات ويقطع الطريق أمام إحداث أي بلبلة في أوساط المجتمع.

وأشاد الخولي، بدور القوات المسلحة وقوات إنفاذ القانون ورجال الشرطة، وجهودهم في مواجهة الإرهاب، وتحقيق الأمن المصري لكل المواطنين.

وقال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، إن هذه النتائج تعكس حجم العملية العسكرية التي ينفذها الجيش، وتوحي باقتراب نهاية الخطر الإرهابي في سيناء.

وأوضح غباشي، لمصراوي، أن مواجهة الإرهاب مهمة صعبة، تتطلب تضافر كل القوات مع بعضها، سواء من أجهزة المعلومات، وأفرع القوات المسلحة المختلفة.

وأضاف نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن هذه العملية العسكرية شاملة لم تحدث من قبل، وتهدف إلى منع وقوع أي أعمال إرهابية، في تطور نوعي لأداء القوات المسلحة، ومنع هروب العناصر المسلحة إلى البحر، أو التسلل عبر الحدود، عبر عمليات التمشيط البري والبحري والجوي المستمرة على مدار الساعة.

وقال اللواء رؤوف السيد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية، إن جهود القوات المسلحة في هذه العملية الشاملة واضحة، وتوضح مدى الجدية والعزم على التخلص من تلك العناصر الإرهابية.

وتوقع السيد، لمصراوي، تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية في هذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع استمرار العملية.

وأشاد القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية، بحرص القوات المسلحة على التواصل بشكل يومي مع الرأي العام، لتوضيح حقيقية الجهود المبذولة في سيناء لمواجهة الإرهاب، وحماية الأمن القومي المصري.

كان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، أعلن نتائج العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة وقوات إنفاذ القانون، ضد الجماعات الإرهابية في سيناء.

واستطاعت القوات الجوية تدمير 60 هدف للعناصر الإرهابية، وقتل 12 إرهابي، إلى جانب ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر، والقبض على 92 من المطلوبين جنائيا، والمشتبه بهم.

وأعلن كذلك، تدمير 30 عشة ووكر ومخزن عثر بداخله على كميات من المواد الكيميائية المستخدمة في صناعة العبوات الناسفة وأجهزة اتصال لاسلكية وكميات من قطع الغيار والمواد المخدرة، واكتشاف وتفجير 23 عبوة ناسفة تم زراعتها بمناطق العمليات .​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان