إعلان

بـ15 مليون جنيه قبل الزيادة.. "الإسكان" تبدأ حجز فيلات المنصورة الجديدة

12:41 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

بدأت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، تلقي رغبات العملاء، لحجز أولى الفيلات بمدينة المنصورة الجديدة، تمهيدًا لحجزها رسميًا، ثم التعاقد الفعلي على الوحدات.

وقال المهندس محمد رجب، المشرف على جهاز مدينة المنصورة الجديدة، إنه يجرى تنفيذ ما يقرب من 450 فيلا بالمدينا بمساحات ومستويات مختلفة.

وأضاف رجب، لمصراوي، أن مساحة الفيلات تصل إلى 532 مترًا، وبها تاون هاوس بمساحات تبدأ 228 وحتى 280 مترًا.

من 282 حتى 228 مترًا
قال مصدر مسوؤول بشركة سيتي إيدج، إن أسعار الفيللات في المنصورة الجديدة تبدأ من 4.6 مليون جنيه، وجدية الحجز تصل إلى 300 ألف جنيه، ومدد السداد تتراوح بين 3 لـ7 سنوات.

وأضاف المصدر، أنه يجرى بيع الفيلات بالوحدة وليس بالمتر، ويصل سعر التاون هوس الـ228 مترًا إلى 4.6 مليون جنيه، والـ280 إلى 5 ملايين و700 ألف جنيه.

وأوضح المصدر، أن أعلى فيلا في المنصورة الجديدة تتجاوز الـ15 مليون جنيه، وجدية الحجز 300 ألف جنيه، مضيفًا، أن الشركة تدرس زيادة الأسعار نتيجة الإقبال الكبير على الوحدات السكنية والفيللات.

تجدر الإشار إلى أن شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري تأسست كشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60%، وبنك الإسكان والتعمير بنسبة 38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2%.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء وزير الإسكان والمرافق، وقع في وقت سابق بروتوكول تعاون مع شركة "سيتي إيدج"، تعمل من خلاله الشركة على إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في العلمين الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان