إعلان

حدث ليلاً| الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان.. و"الرياضة" تبريء الأهلي من تبرعات "آل الشيخ"

06:51 ص الخميس 04 أكتوبر 2018

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

شهد ليل الأربعاء - الخميس عديد من الأحداث على المستوى المحلي والإقليمي والدولي؛ إذ أعلن الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان، فيما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في عزاء والدة رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وبرأت وزارة الرياضة مجلس إدارة النادي الأهلي من تبرعات تركي آل الشيخ، إلى جانب إعلان اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي في تركيا.

خاص | فاروق الفيشاوي يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان

قال النجم فاروق الفيشاوي إنه اكتشف مرضه بالسرطان، السبت الماضي، وذلك قبل انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائي بأيام.

للمزيد اضغط هنا

السيسي يصل مسجد المشير لأداء واجب العزاء في والدة شريف إسماعيل

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس؛ لتقديم واجب العزاء في والدة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية.

للمزيد اضغط هنا

وزير التعليم ينعى طالب توفي بهبوط في الدورة الدموية بمدرسته

نعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وفاة الطالب محمد ممدوح أحمد السيد بالصف الثانى بمدرسة الحلمية الإعدادية بنين التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك أثناء حضوره مجموعة مدرسية بالمدرسة.

للمزيد اضغط هنا

نقيب الصيادلة يتهم أعضاء بالمجلس بكسر خزائن النقابة

قال نقيب الصيادلة الدكتور محيي عبيد إن مجلس النقابة فوجئ بعملية اقتحام لمبنى النقابة، الثلاثاء، عبر "عدد من البلطجية وبصحبتهم مجموعة من أعضاء المجلس السابقين الذين تم عزلهم في وقت سابق".

للمزيد اضغط هنا

فحص 10 آلاف مواطن بمطروح ضمن مبادرة الرئيس "100 مليون صحة"

أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة مطروح الدكتور محسن طه أنه تم توقيع الكشف والمسح الطبي لـ10 آلاف و66 مواطنًا على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، وذلك على مدار ثلاثة أيام لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس سي، والأمراض غير السارية "100 مليون صحة".

للمزيد اضغط هنا

مستند.. وزارة الرياضة تُبريء مجلس الأهلي بشأن تبرعات تركي آل الشيخ

أرسلت اللجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة بناءً على طلب النادي الأهلي لحصر الأموال والتبرعات التي تلقاها النادي من تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تأكيدًا على سلامة موقف النادي القانوني في دخول جميع الأموال إلى خزينته.

للمزيد اضغط هنا

قنصلية السعودية بإسطنبول: نتابع مع تركيا لكشف ملابسات اختفاء خاشقجي

أعلنت القنصلية العامة للملكة العربية السعودية في إسطنبول أنها تتابع وتنسق مع السلطات المحلية التركية الشقيقة لكشف ملابسات اختفاء المواطن جمال خاشقجي بعد خروجه من مبنى القنصلية، وفق ما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية.

للمزيد اضغط هنا

إصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا الأمريكية

أطلق شخص مجهول النار من داخل سيارة بيضاء بالقرب من مركز تجاري بمنطقة جيرمانتاون بمدينة فيلادلفيا الأمريكية.

للمزيد اضغط هنا

"واشنطن أكثر تشتتًا من إسرائيل".. كاتب يهودي يتنبأ بحرب أهلية أمريكية ثانية

أكد الكاتب والصحفي الأمريكي اليهودي مارك شولمان، في مقال نشره بمجلة "نيوزويك"، أن جميع اليهود الإسرائيليين هم فقط من لديهم الثقة في إدارة الرئيس دونالد ترامب، والسيطرة على بعض القضايا الإقليمية، بينما الناس في الولايات المتحدة يرون عكس ذلك، ولا يأملون في مستقبل أفضل.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان