إعلان

بعد إعلانها المشاركة.. ننشر أجندة تنسيقية شباب الأحزاب في منتدى شباب العالم

12:53 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشاركة أعضائها في منتدى شباب العالم 2018، مؤكدة: "في إطار اهتمام الدولة بالشباب وإتاحة الفرصة لهم للحوار والمشاركة والتعبير عن رؤيتهم نحو مستقبل أفضل، يشارك أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، ضمن 5000 شاب من شباب مصر والعالم".

وقالت التنسيقية، في بيان، إن مشاركتها تأتي من خلال المساهمة في عدد من ورش العمل والجلسات، بطرح مجموعة من أوراق العمل التي عكف أعضاء التنسيقية على إعدادها، وتتناول رؤيتهم في عدد من المحاور التي أعلنتها اللجنة المنظمة للمنتدى، ويأتي على رأسها (أجندة 2063.. إفريقيا التي نريدها - تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم أكثر تكاملاً - التعاون الأورومتوسطي.. شراكة استراتيجية - دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي).

وأوضحت التنسيقية، أن منتدى شباب العالم، فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر، سواء مع بعضهم البعض، أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة، تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل.

وأعربت التنسيقية، عن تقديرها وامتنانها لإتاحة الفرصة للمشاركة في هذا الحدث العالمي المتفرد، حيث إن الحوار المباشر مع الثقافات والحضارات المتنوعة هو السبيل الأمثل لمزيد من التكامل بين شعوب العالم، لنبذ الخلافات والنزاعات وإرساء السلام من أرض السلام.

محاور-برنامج-تنسيقية-شباب-الأحزاب-في-منتدى-شباب-العالم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان