إعلان

انطلاق فعاليات قمة مصر "الدولة تتحدث"

11:10 ص الأحد 28 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني رجب:

بدأت، اليوم الأحد، قمة صوت مصر .. الدولة تتحدث"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة عدد من الوزراء والشخصيات العامة،

وهي القمة الدولية للعلاقات العامة والإعلام، وتُقام تحت عنوان "Narrative PR Summit صوت مصر"، في عامها الثالث على التوالي؛ للتأكيد على أهمية خلق صورة إيجابية وهوية قوية لمصر أمام العالم.

يتصدر الحضور غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة ناتاليا كانم، المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان.

تهدف القمة لتقديم الدولة قصتها للعالم بنفسها، من خلال استراتيجية شاملة لبناء الهوية الوطنية لمصر، والتي تمتد من كونها محاولة لإبراز الإمكانات السياحية للدولة لتشمل حملة دولية في الداخل والخارج.

وقالت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة "سي سي بلس CC Plus" للعلاقات العامة، إن "قمة صوت مصر .. الدولة تتحدث"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ تهدف إلى تحسين صورة مصر في الخارج، معتبرة أن الحكومة مكبلة بالكثير من الأعباء، وتغيير الصورة الذهنية عن مصر ليس دور الدولة فقط إنما دور الجميع، من خلال خلق حوار جيد مع كيانات دولية وعالمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان