إعلان

وزير الداخلية: مصر حذرت العالم مرارًا من قوى الشر والظلام

12:14 م الأربعاء 24 يناير 2018

اللواء مجدي عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إن عيد الشرطة الـ66 يجسد معركة الإسماعيلية حين وقف رجال الشرطة الأبطال في وجه الطغاة، مقدمين الشهادة على الاستسلام.

وأضاف وزير الداخلية، في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، اليوم الأربعاء، أن مصر من أول الدول التي دعت العالم للقضاء على الإرهاب ومواجهة قوى الشر والظلام، وحذرت كثيرًا من خطورة الإرهاب؛ نتيجة الصراعات السياسية والطائفية، وطالبت مرارًا وتكرارًا بإنهاء النزاعات الإقليمية في المنطقة العربية.

وبدأ الاحتفال بعيد الشرطة الـ66 بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء، وأعضاء مجلس النواب.

ومن المقرر أن تكرم وزارة الداخلية عددًا من أسر الشهداء، والقيادات الأمنية لجهودهم في حفظ الأمن الداخلي.

يحضر الاحتفال، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والمهندس مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

ووضع الرئيس السيسي، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

ويعد احتفال الشرطة تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم أسلحتهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان